معلومات مهمة جدا قادمة للعبة Cyberpunk 2077 من خلال العدد المقبل لمجلة EDGE ، لنشاهد الغلاف من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

معلومات مهمة جدا قادمة للعبة Cyberpunk 2077 من خلال العدد المقبل لمجلة EDGE ، لنشاهد الغلاف من هنا ..

معلومات مهمة جدا قادمة للعبة Cyberpunk 2077 من خلال العدد المقبل لمجلة EDGE ، لنشاهد الغلاف من هنا ..

شارك المقالة

طبعا لعبة Cyberpunk 2077 تظل حديث المواقع و المنابر الإعلامية خلال الفترة الماضية و ذلك بالنظر لما تم الكشف عنه من تفاصيل و معلومات جد مهمة من المطورين خلال الفترة السابقة سواء من خلال حدث معرض E3 2018 و كذلك جيمزكوم ألمانيا الذي كان فرصة أمام الفريق للكشف عن حزمة معلومات .

غير أن العرض المطول بالفيديو الذي كشف عنه بعد ذلك فقد كان فرصة أمام الجميع للإطلاع على حزمة تفاصيل تهم هذا المشروع الواعد جدا و قد تطرقنا لها بما فيه الكفاية خلال عدة تقارير نشرتها هنا عبر الموقع و التي أدعوكم للإطلاع عليها من خلال الرابط من هنا .





هذا ونتوقع تفاصيل أكثر من خلال الأيام المقبلة لما تم الكشف اليوم من طرف فريق مجلة EDGE حينما أعلن عن كون العدد القادم من هذه الأخيرة سيكون مخصص بالكامل للعبة Cyberpunk 2077 وذلك كما نشاهد من خلال الصورة أسفل للغلاف الرسمي لهذا العدد الجديد من المجلة .


فريق التطوير ستكون له فرصة مواتية بهدف الكشف عن مجموعة معلومات و حقائق حول هذا المشروع و طبعا نحن في موقعنا GAMES4FANS لن تتردد في طرح كل التفاصيل والمعلومات التي من شأنها أن تعزز ما تم التطرق له في مناسبات سابقة عن هذه اللعبة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *