تقرير: كل ما تحتاج معرفته على مرحلة بيتا Blackout للعبة Black Ops 4 ( طريقة الدخول، عدد اللاعبين، الخريطة ..) - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: كل ما تحتاج معرفته على مرحلة بيتا Blackout للعبة Black Ops 4 ( طريقة الدخول، عدد اللاعبين، الخريطة ..)

تقرير: كل ما تحتاج معرفته على مرحلة بيتا Blackout للعبة Black Ops 4 ( طريقة الدخول، عدد اللاعبين، الخريطة ..)

شارك المقالة

إذن هذا الأسبوع كان لنا موعد مع انطلاق مرحلة البيتا للعبة Battlefield V و التي كان الهدف منها تقريب جمهور السلسلة من المحتوى القادم في الجزء الجديد و كنا نعلم منذ فترة أن هناك مرحلة جديدة للبيتا قادمة للعبة Call of Duty : Black Ops 4 و التي من المرجح أن تشكل ثنائي مع لعبة Battlefield V .

حيث يعدان هؤلاء بمنافسة جد قوية بلا شك و لو أنه الأسهم مرتفع قليلا بالنسبة للعبة Call of Duty : Black Ops 4 بالنظر لقدوم مرحلة البيتا الخاصة بطور الباتل رويال و الذي سيحمل إسم Blackout إد من المنتظر أن تنطلق هذه المرحلة الخاصة يوم الغد 10 سبتمبر على جهاز بلايستيشن 4 حصريا قبل أن تصل على باقي الأجهزة دون حد سواء .

من خلال هذا الموضوع او التقرير إن صح القول أردت أن أطلعكم على نظرة شاملة تهم محتوى هذه البيتا و التي من شأنها أن تتيح الفرصة للاعبين من أجل تجربة كل المحتويات التي يعد بها المطورين من خلال هذا الإصدار المرتقب .

خصوصا فيما يتعلق بطور الباتل رويال الذي يظل بيت القصيد من خلال هذه المرحلة المرتقبة بشدة ، أترككم الحين مع كافة النقاط المتعلقة بهذه المرحلة و جميع مميزاتها و كل ما تحتاجون معرفته عليها .

مواعيد البيتا :

على جهاز بلايستيشن 4 : تنطلق البيتا الخاصة بطور Blackout من خلال دخول مسبق حصري للاعبين ممن طلبوا اللعبة مسبقا في تاريخ 10 سبتمبر الحالي في حدود الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

على جهاز إكسبوكس ون : اللاعبين ممن قاموا بطلب مسبق يمكنهم الخوض في البيتا إبتداء من تاريخ 14 سبتمبر في حدود الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

على جهاز البي سي : مثل ما تقدم نسخة جهاز بلايستيشن 4 سيستفيد اللاعبين من دخول مسبق على البيتا في تاريخ 14 سبتمبر الحالي مع ضرورة المرور على خدمة ( Battle Net ) البيتا بعد ذلك ستتوفر بالمجان للجميع إبتداء من تاريخ 15 سبتمبر .

البيتا تنتهي بشكل نهائي في تاريخ 17 سبتمبر هل جميع الأجهزة .

محتوى البيتا :

مرحلة البيتا Blackout للعبة Black Ops 4 و كما يحمل إسمها فسوف تتضمن طور الباتل رويال Blackout فقط لا غير و الذي يتيح لحوالي 80 لاعب التنافس فيما بينهم ضمن أضخم خريطة في تاريخ سلسلة Call of Duty مع تواجد الزومبي في بعض المناطق .

حيث سيكون لهم تواجد من خلال عالمها ما يجعل من التجربة فعلا رهيبة ، الطور سيتيح لنا الإختيار بين مجموعة شخصيات بارزة من تاريخ سلسلة Call of Duty : Black Ops حيث نجد شخصيات من أطوار القصة و كذلك الزومبي بالإضافة لشخصيات طور اللعب الجماعي ، تم لا ننسى حزمة أسلحة مختارة و مركبات ستكون مقسمة على أربعة فئات و هي :

- شاحنة Cargo Truck ( السائق و أربع لاعبين )

- دراجة Quad ( السائق و لاعب واحد )

- قارب Zodiac ( السائق وثلاثة لاعبين )

- طائرة هليكوبتر Little Bird  ( السائق و أربعة لاعبين )




خريطة طور  Blackout :

كما نشاهد من خلال الصورة هذه هي جميع المناطق التي سيكون لنا فرصة زيارتها خلال هذه المرحلة من البيتا لطور الباتل رويال والتي ستتضمن مناطق عبارة عن أيقونات مقتبسة من عدة خرائط سبق لها التواجد خلال الأجزاء السابقة في السلسلة .




كيفية الولوج للبيتا :

على النسخ الصلبة أو المتاجر : من خلال المتاجر الرسمية و هي ( Amazon , Gamestop ) سيتحصل اللاعبين على كود من 13 عنصرا من خلال البريد الإلكتروني و ما على اللاعبين سوى إدخاله على المنصات الرسمية للحصول على ولوج حصري للبيتا .

على النسخ الرقمية : يمكن طلب اللعبة مسبقا من خلال المتاجر الرقمية على جميع الأجهزة ( PS Store, Xbox Live, Battle Net ) على هذا المستوى لن تحتاج أي كود خاص بحكم أن البيتا ستكون متوفرة للتحميل على المتاجر الرقمية بشكل مباشر .

في حالة كنت من اللاعبين الذين سبق لهم الاستفادة من مرحلة البيتا سابقا لما كانت تهم فقط طور اللعب الجماعي فلن تحتاج لأي كود جديد حيث سيكون عليك فقط تحديث هذه النسخة لكي تستفيد من طور الباتل رويال مع الإشارة أن كل مرحلة بيتا ستتوفر للاعب واحد فقط .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *