أستوديو Rocksteady مطور ثلاثية Batman: Arkham يستعد للكشف عن مشروعه المقبل بعد هذه الخطوة الجديدة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Rocksteady مطور ثلاثية Batman: Arkham يستعد للكشف عن مشروعه المقبل بعد هذه الخطوة الجديدة ..

أستوديو Rocksteady مطور ثلاثية Batman: Arkham يستعد للكشف عن مشروعه المقبل بعد هذه الخطوة الجديدة ..

شارك المقالة

بعدما كانت اللعبة قيد التطوير طيلة الأشهر و السنوات الماضية يبدو أن فريق Rocksteady قد قرر أخيرا أن يخرج من قوقعته و الكشف عن تفاصيل المشروع في القريب العاجل .

فبعدما قدم عدة أجزاء من سلسلة Batman: Arkham التي أعادها للواجهة إن صح القول فقد قرر هذا الأستوديو اللندني أن يخوض في مشروع جديد كليا و ذلك على خلفية ما كشف عنه منذ فترة طويلة لكن اليوم هناك هناك مستجد جديد طفى على السطح من طرف الفريق المطور .


حينما تم الكشف عن طلب توظيف في منصب مسؤول مجتمع اللاعبين حيث يرغب الفريق في شخص يملك خبرة على هذا المستوى من حيث التواصل و الإمساك بزمام الأمور من خلال حسابات اللعبة القادمة للتواصل مع الجمهور والرد على التساؤلات من خلال خدمات التواصل الإجتماعي تويتر و فيسبوك .

طبعا لولوج الطلب يمكن ذلك من هنا و هي رسالة موجهة بالطبع لكل من يرى في نفسه أن جميع الشروط مستوفية فيه لتقديم طلب التوظيف ، طبعا هذه الخطوة بالعادة تعتبر تمهيد لما هو قادم .

خصوصا وأن الفريق حدد من خلال المعلومات التي نشرها في الطلب أن المنصب يهم مشروع عبارة عن لعبة ضخمة من صنف AAA موجهة للجيل القادم من الأجهزة و ليس الجيل الحالي .

و بالتالي قد نتوقع صدور هذا المشروع خلال السنوات الأولى لأجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية لكن سنترقب كل التفاصيل و المعلومات الرسمية و التي لن تتأخر في البوح بكامل أسرارها ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *