أستوديوهات سوني تهنئ مطوري لعبة Spider-Man على الإطلاق الناجح من خلال صور رائعة ، لنشاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديوهات سوني تهنئ مطوري لعبة Spider-Man على الإطلاق الناجح من خلال صور رائعة ، لنشاهد من هنا ..

أستوديوهات سوني تهنئ مطوري لعبة Spider-Man على الإطلاق الناجح من خلال صور رائعة ، لنشاهد من هنا ..

شارك المقالة

أكيد أن سوني و فرق التطوير لديها تظل هناك بينهم قرابة جد مترابطة و لو أنه أحيانا تكون المشاريع من مطورين طرف ثالث و هو حال ما حدث لفريق Insomniac Games مطور لعبة Spider-Man التي صدرت قبل يومين فقط من الأن .

حيث و على غرار ما حصدت من تقييمات جد مهمة من طرف وسائل الإعلام سواء المحلية أو العالمية فقد كان منتظر أن تحظى بتعاطف الجميع من مطوري الألعاب داخل شركة سوني و الحديث يجرنا طبعا لفرق Santa Monica Studio و كذلك Guerrilla Games .

حيث عبروا هؤلاء عن سعادتهم بطريقتهم الخاصة إن صح القول و ذلك على خلفية إطلاق اللعبة الناجح و الذي عبر عنه المطورين من خلال صور جد متميزة توضح البطل سبايدرمان بمعية أشهر أيقونات سوني بالنسبة للصورة المقدمة من طرف فريق Guerrilla Games مطور لعبة Horizon Zero Dawn .

تم كذلك هناك صورة كوميدية إن صح القول من طرف فريق Santa Monica مطور لعبة God of War تجمع كل من كريتوس و أتريوس بالإضافة لشخصية سبايدرمان ، ما رأيكم في هذه الخطوة متابعينا ؟ مع التذكير بأن لعبة Spider-Man أصبحت متوفرة منذ تاريخ 7 سبتمبر الحالي حصريا على أجهزة بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *