تعرف على لعبة الغرب الأمريكي This Land is My Land التي ستتيح لنا تقمص دور الهنود الحمر! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تعرف على لعبة الغرب الأمريكي This Land is My Land التي ستتيح لنا تقمص دور الهنود الحمر!

تعرف على لعبة الغرب الأمريكي This Land is My Land التي ستتيح لنا تقمص دور الهنود الحمر!

شارك المقالة

هذا الأسبوع عادت روكستار للواجهة بقوة وذلك لكمية الأخبار و المعلومات التي طفت على السطح من طرف الفريق المطور فيما يتعلق بالشخصيات و كذلك التفاصيل حول السيناريو و عالم اللعبة Red Dead Redemption 2 كما تطرقت لذلك من خلال تقرير شامل من هنا و الذي صلنا فيه و جلنا عبر جميع ربوع اللعبة .

لكن دعونا نعرج قليلا لماهو مختلف و الذي على حد توقعي أنه سيشكل مفاجأة جد متميزة في الفترة المقبلة وهو مشروع لعبة This Land is My Land التي كنا سباقين للحديث عنها في موقعنا من خلال مواضيع سابقة و شخصيا أحاول في كل مرحلة أن أوصل فكرتها للجمهور المتابع لألعاب الغرب الأمريكي .

حيث مع القلة الكبيرة للألعاب من هذا النوع نحاول تغطية أكبر قدر ممكن من العناوين و من بينها عنوان فريق Game-Labs الأوكراني و الذي يحمل إسم This Land is My Land حيث عاد هذا الأسبوع للواجهة بقوة على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف السيد مطور داخل أستوديو Denis Khachatran .



والذي خلال مقابلة مع موقع Polygon كشف عن كمية معلومات جد رهيبة تتعلق بهذا المشروع حينما أشار أننا في هذه اللعبة سنتقمص دور أحد الشخصيات من قبائل الهنود الحمر السكان الأصليين لأمريكا حيث أشار هذا الأخير أن جل المحتويات الترفيهية التي قدمت عن الغرب الأمريكي لم تركز كثيرا عن هذا الشعب و كيف تم القضاء عليهم و نفيهم من أراضيهم في تلك الحقبة الزمنية .

حيث غادر البعض منهم الأراضي الأمريكية بهدوء و دون أي مقاومة في حين أن البعض منهم حاول القتال و عدم الإنصياع وراء تهديدات المهاجرين حيث تحاول اللعبة حسب الفريق المطور أن تعيد الإعتبار لهؤلاء الناس بالتحديد .

و محو تلك الفكرة عن كون الهنود الحمر عبارة عن قتلة من دون رحمة لكونهم ظلموا على مستوى الأفلام و الألعاب حيث دائما ما يقتصر دورهم فقط عن جسر يمر منه كتاب السيناريو لكن الفريق قرر أن يعطي الأولوية بعيدا عن كل ماهو سياسي .

اللاعبين حسب المطور سيتمقصون دون شخصية تمثل جميع القبائل و هي ( Chicachas, Navajos, Cherokees, Cheyennes و المزيد ) و عن طريقة اللعب في لعبة This Land is My Land فسوف تكون على شكل تسلل حيث يمكن للشخصية الرئيسية وضع الفخاخ .

كما يمكن لهذا الأخير إستخدام أسلحة يدوية و كذلك مسدسات لكن الفريق أوضح أن عنصر التسلل يعتبر عنصر جد مهم في اللعبة و أن التجربة ستكون رائعة من خلاله ، طبعا نترقب الكثير من التفاصيل عن هذا المشروع و الذي لا يتوفر على تاريخ إصدار نهائي لكنه بالمقابل منتظر على جهاز البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *