تقرير: فريق روكستار يكشف عن تفاصيل جد مهمة حول عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و المزيد .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: فريق روكستار يكشف عن تفاصيل جد مهمة حول عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و المزيد ..

تقرير: فريق روكستار يكشف عن تفاصيل جد مهمة حول عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و المزيد ..

شارك المقالة

بدأت روكستار تأخذ نوعا ما السبق من خلال التفاصيل و المعلومات التي تقدم عن لعبة Red Dead Redemption 2 و التي تعود هذا اليوم من خلال كمية تفاصيل و معلومات جدا رهيبة حيث لم يسبق لهذه الأخيرة و أن كشف عن معلومات بنفس هذا الحجم .

حيث و خلال مقابلة صحفية لكل من السيد Josh Bass مدير الرسومات في فريق Rockstar San Diego تم كذلك السيد Aaron Garbut من أستوديو Rockstar North عبر موقع Hollywood Reporter فقد كان لهم حوار جد مطول من خلال هذا المنبر الإعلامي من أجل توضيح الرؤية عن تفاصيل السيناريو الذي سيكون لنا موعد معه من خلال هذا الجزء .

و ذلك بعد عدة معلومات تم تقديمها من طرف الشركة خلال يومين الماضيين إد تمت إماطة اللثام عن تفاصيل جميع الشخصيات الحاضرة وقد تطرقت لذلك من خلال تقرير شامل من هنا .

بالعودة لما تم الكشف عنه من طرف المتحدثين معا فقد تم تأكيد أن أحداث القصة تدور خلال عام 1899 أي قبل 12 عام من أحداث الجزء السابق لكوننا سنكون من ضمن العصابة بقيادة شخصية Dutch van der Linde و الذي سيكون العدو الرئيسي للفدراليين بالمناسبة .

حيث نتقمص دور شخصية آرثر مورغان و الذي سيشغل منصب الذراع الأيمن لشخصية Dutch بعدما تبناه منذ أن كان صغير لكن خلال أحداث القصة سنكون شاهدين على الإنهيار الكامل للعصابة برمتها بعدما قررت الحكومة الأمريكية مطاردة جميع العصابات الخارجة عن القانون بحيث تستعد الدولة للمرور إلى الحداثة و التركيز على الصناعة و بالتالي لم يعد هناك مكان للخارجين عن القانون ، اللعبة ستدور في عالم حي و واقعي لدرجة لا توصف و عن هذا الأمر علق السيد Aaron Garbut :
لقد حاولنا تصميم عالم ضخم و في نفس الوقت مليئ بالتفاصيل الصغيرة جدا ، لقد حاولنا دوما التركيز على طرح عوالم من نماذج حقيقية أكثر من كونها مجرد العاب ، و قد حاولنا إستخدام أحدث التكنولوجيات من أجل طرح هذا التصور بأفضل صورة ممكنة ، كما ركزنا عن التناقص بين الفقير و الغني تم الضعيف و القوي إضافة للحضارة و الصحراء القاحلة كل هذا قررنا المزج ببنه خلال اللعبة ، نحاول من خلال اللعبة تصميم عالم جد متماسك بحيث أن جميع قرارات اللاعب و الطريقة التي يتعامل بها العالم مع هذه القرارات تكون جد متماسكة فيما بينها دون النظر لما تفعل أو أين تفعل ، العالم سيكون رفيقك طيلة المغامرة حيث سيكون مستمر في الدوران دوما و مليئ بالحيوية و أيضا التفكير بطريقة تحمل معاني عديدة فقد تكون على الحصان أو على أقدامك و تتحاور مع ساقي الحانة بشكل جد عادي ، يمكنك أن تحل مشاكلك مع رجل القانون في البلدة بطريقة ودية و دون عنف ، يمكن كذلك الهجوم على قطار أو إستكشاف منزل قديم بهدف البحث عن النقود و الطعام للبقاء ، كل هذا سيكون بشكل دوري دون أي انقطاعات عبر مقاطع سينمائية حيث أن بيئة اللعبة مصممة لكي توفر كل هذه الميزات بشكل دوري "


بعدما كانت لعبة GTA V هي العنوان الأول من فريق روكستار للجيل الحالي حيث كانت قد صدرت من خلال أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 تظل لعبة Red Dead Redemption 2 حاليا هي العنوان الأول من أستوديوهات روكستار مصمم خصيصا لأجهزة الجيل الحالي حيث تم تصميمه من البداية للنهاية على هذه الأجهزة من دون شك و عن هذا الأمر تحدث السيد Josh Bass لموقع Hollywood Reporter :

" لعبة Red Dead Redemption 2 هي أول لعبة من روكستار موجهة خصيصا لأجهزة الجيل الحالي و قد تم العمل عليها من خلال فرق التطوير لدينا لكي تواكب التطور الحاصل في مجال صناعة الألعاب ، حيث تم تحديث جميع ميكانيكيات محرك التطوير المنزلي لفريق روكستار سواء من حيث الرسومات وكذلك المؤثرات البصرية للإضاءة إضافة كذلك للأجواء على مستوى الطقس و الأصوات تم الموسيقى الأصلية ، هذا و لا ننسى الأنيميشن و تعابير وجه الشخصيات تم المزيد .
لقد قمنا بإستغلال كل جزء من قوة المحرك للعمل على عالم يفوق كامل التوقعات و يدفع بصناعة الألعاب للأمام حيث يتفوق على جميع انتاجاتنا السابقة من حيث العمق و كذلك التفاعل مع العالم المحيط باللاعب ، عندما تدخل إلى مدينة في عالم اللعبة لأول مرة و تجد أن الناس كل واحد منهم مهتم بأشغاله الخاصة هناك من يبني أو يرمم منزله و آخر يبيع الجرائد ، عند الخروج ستعلم مباشرة أننا لم نقدم شيء من هذا القبيل في السابق من حيث التفاصيل بالطبع .
 فمثلا عند مشاهدة منزل فوق التل و تحاول استكشافه من أجل الحصول على شيء مهم يجب أن تتوقع حدوث عدة أمور مثل إيجاد لغز يجب فكه للدخول أو قد تصادق صاحب المنزل و تصبح المحادثة من نوع آخر ، ستقول في نفسك حينها أنك داخل منطقة جديدة و لا تعلم حتى أن ما تقوم به عبارة عن مهمة أم ماذا ، عندما تجتمع كل هذه المحتويات التلقائية مع المحتوى الذي تم تصميمه من قبل سواء القصة أو المهمات الجانبية بطريقة مركبة فهذا فعلا أمر رائع .
فكرة نسيان اللاعبين لألعاب سبق و أن خاضوا فيها و تعويضها بفكرة جديدة و هي أن لا ينسوا مناطق شاهدوها في اللعبة هي ما نحاول العمل عليه أيضا ، نحن الآن على مشارف إنهاء العمل على اللعبة بشكل نهائي و قد باتت لدي صلة جد قريبة مع بعض المناطق التي كنت أشاهد يومياً خلال العمل و فعلا سأفتقد كل هذا لأنني عملت لسنوات على هذا الشيء و نسيانه سيكون أمر مستحيل جدا و هذا ما نرغب أن يعيشه اللاعب من خلال هذه المغامرة "
أكيد تفاصيل جد مهمة يشاركنا إياها فريق التطوير من خلال هذه المقابلة التي فعلا تقربنا من الأجواء التي ستدور فيها أحداث اللعبة ككل و من دون شك أن العرض القادم لطريقة اللعب قد نتوقعه في الأسبوع المقبل حيث من المنتظر أن يركز على الألعاب الصغيرة و المهمات الجانبية كما قد يكون أول تلميح عن طور الأونلاين من خلاله ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *