recent
أخبار ساخنة

بالرغم من عدم توفرها على متجر Play Store لعبة Fortnite تحقق أرقام رهيبة على نظام Android ، إليكم من هنا ..


عادت من جديد لعبة Fortnite للواجهة في الفترة الماضية وذلك لكمية التفاصيل التي باتت تتوفر عنها حيث نشعر بتحركات الفريق المطور من أجل التشويق للموسم القادم من هذه الأخيرة حيث و بعدما تم طرح تحديث رقم 5.40 و الذي حط رحاله قبل أيام قليلة .

طفت على السطح مشاكل تقنية من خلال هذا الأخير الشيء الذي عجل بتدخل الفريق المطور Epic Games من أجل حل هذه المشاكل و التي بالمناسبة ما تزال موجودة لغاية كتابة هذا الموضوع .

لكن دعونا من هذا كله و نركز قليلا على بيت القصيد و هو المتعلق بنسخة اللعبة الموجهة لنظام Android حيث قرر فريق Epic Games عدم إتاحة هذه النسخة سوى من خلال موقعه الرسمي و عدم منح شركة جوجل فرصة جميع مبالغ مالية من خلال اللعبة .

الشيء الذي جعل العديد من المتتبعين يجمعون على كون هذه الأخيرة لن تحقق نجاحات مهمة لكن العكس من ذلك هو ما حدث بالضبط حيث و بالرغم من توفر اللعبة عبر الموقع الخاص لفريق Epic Games .

فقد إستطاعت أن تحصد أزيد من 15 مليون تثبيت على نظام و فقط على هواتف شركة سامسونج الكورية حيث لا تدعم اللعبة بعد هواتف عديدة ما يجعل من هذه الأخيرة فعلا على الطريق الصحيح و قم نتوقع إستمرارها على نفس هذا النهج خلال المرحلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent