بالرغم من عدم توفرها على متجر Play Store لعبة Fortnite تحقق أرقام رهيبة على نظام Android ، إليكم من هنا ..

شارك :

عادت من جديد لعبة Fortnite للواجهة في الفترة الماضية وذلك لكمية التفاصيل التي باتت تتوفر عنها حيث نشعر بتحركات الفريق المطور من أجل التشويق للموسم القادم من هذه الأخيرة حيث و بعدما تم طرح تحديث رقم 5.40 و الذي حط رحاله قبل أيام قليلة .

طفت على السطح مشاكل تقنية من خلال هذا الأخير الشيء الذي عجل بتدخل الفريق المطور Epic Games من أجل حل هذه المشاكل و التي بالمناسبة ما تزال موجودة لغاية كتابة هذا الموضوع .

لكن دعونا من هذا كله و نركز قليلا على بيت القصيد و هو المتعلق بنسخة اللعبة الموجهة لنظام Android حيث قرر فريق Epic Games عدم إتاحة هذه النسخة سوى من خلال موقعه الرسمي و عدم منح شركة جوجل فرصة جميع مبالغ مالية من خلال اللعبة .

الشيء الذي جعل العديد من المتتبعين يجمعون على كون هذه الأخيرة لن تحقق نجاحات مهمة لكن العكس من ذلك هو ما حدث بالضبط حيث و بالرغم من توفر اللعبة عبر الموقع الخاص لفريق Epic Games .

فقد إستطاعت أن تحصد أزيد من 15 مليون تثبيت على نظام و فقط على هواتف شركة سامسونج الكورية حيث لا تدعم اللعبة بعد هواتف عديدة ما يجعل من هذه الأخيرة فعلا على الطريق الصحيح و قم نتوقع إستمرارها على نفس هذا النهج خلال المرحلة المقبلة ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

android

Fortnite

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: