تحديث 5.40 للعبة Fortnite يتسبب بمشاكل للاعبين و فريق Epic Games يدخل على الخط .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث 5.40 للعبة Fortnite يتسبب بمشاكل للاعبين و فريق Epic Games يدخل على الخط ..

تحديث 5.40 للعبة Fortnite يتسبب بمشاكل للاعبين و فريق Epic Games يدخل على الخط ..

شارك المقالة

يوم أمس تم إطلاق رسميا تحديث رقم 5.40 للعبة Fortnite و الذي قام بالزج بعدة خصائص جديدة داخل اللعبة و العديد من المحتويات الشيء الذي من دون شك كان يلوح بأن هذه الأخيرة قد تشوبها بعض المشاكل .

حيث كلما زاد عدد المميزات في التحديث دائما ما تولد المشاكل و هو بالفعل ما تم رصده من طرف اللاعبين حيث واجه العديد من المستخدمين عبر الباتل رويال مشاكل تقنية من هبوط معدل الإطارات و كذلك التحديات التي بالرغم من تلبية جميع شروطها إلا أنها لا تكتمل أبدا .

كما تم رصد مشكل على مستوى طور إنقاذ العالم حيث يستمر في عملية التحميل لمدة طويلة جداً قبل الدخول ، الفريق المطور Epic Games دخل على الخط من خلال ما تم الكشف عنه عبر الحساب الموجه للاعبين الفرنسيين .

حيث و عبر مجموعة تغريدات أكد الفريق أنه يعلم بهذه المشاكل و جميع المهندسين لديه منهمكون حاليا من أجل إصلاح كل شيء داخل اللعبة ، الفريق أكد بعد ذلك أن مشكلة طور إنقاذ العالم قد تم حلها و تم طرح تحديث داخلي للعبة يصلح هذا الخطأ .

و عن بقية المشاكل التي تسبب توقف اللعب و هبوط معدل الإطارات تم كذلك التحديات التي لا تنجز فقد أكد أنه يعمل على حلها حاليا و ما على الجمهور سوى ترقب كافة التفاصيل التي من شأنها أن تظهر في الساعات القليلة المقبلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *