تقرير: كل ما تحتاج معرفته عن مرحلة البيتا للعبة Battlefield V ، التوقيت و المحتوى تم المزيد .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: كل ما تحتاج معرفته عن مرحلة البيتا للعبة Battlefield V ، التوقيت و المحتوى تم المزيد ..

تقرير: كل ما تحتاج معرفته عن مرحلة البيتا للعبة Battlefield V ، التوقيت و المحتوى تم المزيد ..

شارك المقالة

رغم أن لعبة Battlefield V تم تأجيلها و ذلك بشكل مفاجئ لغاية 20 نوفمبر المقبل و ذلك لأسباب تقنية حيث يرغب فريق التطوير بصقل اللعبة أكثر و تركيز جهوده على طرح أفضل ما يمكن للعبة و تفادي المشاكل مع اللاعبين خصوصا و أن فريق Dice لتوه خرج من مشكلة لعبة Star Wars Battlefront II التي كانت قد تلقت وابلا من الانتقادات جراء نظام المشتريات فيها .

حيث يرغب الفريق في إعادة ربط جسور التواصل بينه وبين اللاعبين من خلال مشروع لعبة Battlefield V التي تأتي من أجل إعادة هذه الأخيرة للواجهة و الساحة بقوة بعد جزء Battlefield 1 الذي رغم ما قدم من أفكار إلا أن الجمهور بات يرغب بالمزيد و هو ما نترقب الحصول عليه من خلال لعبة Battlefield V .

في هذا الموضوع سأحاول أن أتطرق معكم إلى تقرير جد شامل عن مرحلة البيتا للعبة Battlefield V و التي ستكون مفتوحة حيث و كما تطرقنا لذلك خلال عدة مواضيع و أخبار سابقة فقد أشرنا إلى أن هناك مرحلة بيتا مفتوحة للعبة و التي ستكون مبرمجة خلال شهر سبتمبر المقبل ورغم تأجيل إصدار اللعبة إلى موعد 20 نوفمبر إلا أن البيتا لم يتغير موعدها و في هذا التقرير سنتحدث عن ما المحتويات و المميزات التي ستطرح .

متى ستتوفر مرحلة البيتا المفتوحة للعبة ؟

البيتا المفتوحة للعبة Battlefield V ستفتح خوادمها للجمهور في تاريخ 6 سبتمبر المقبل إلى غاية 11 سبتمبر و يمكن تحميل هذه الأخيرة بشكل مسبق إبتداء من تاريخ 3 سبتمبر ، لكن يمكن الخوض في البيتا بشكل مسبق في تاريخ 4 سبتمبر و الإستفادة من الأسبوع بالكامل لكن بالمقابل يحب أن تكون مشترك في خدمة EA Access أو Origin Access تم كذلك Origin Access Premier أو من خلال طلب مسبق للعبة على جميع الأجهزة .

موعد إنطلاق التحميل المسبق :

- يوم 3 سبتمبر في حدود الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة

الدخول المسبق للبيتا :

- يوم 4 سبتمبر في حدود الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة

إطلاق البيتا عالميا :

- يوم 6 سبتمبر في الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة

نهاية البيتا المفتوحة :

- يوم 11 سبتمبر في الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة

لماذا تتوفر هذه البيتا المفتوحة ؟

هذا السؤال قد يطرحه عدد من اللاعبين وهو طبعا شيء جد متوقع بحكم أن الفريق يرغب بإتاحة الفرصة من أجل اللاعبين لتجربة اللعبة مسبقا و ترقب ردود فعلهم عن هذه الأخيرة كما يمكن المطورين من تجربة خوادم اللعبة و عدد المستخدمين يكون في أقصى حدوده الشيء الذي يجعلهم يأخذون نظرة عن كيف ستتعامل الخوادم مع هذا العدد من أجل تفادي أي مشاكل من خلال النسخة النهائية .

حيث تأتي هذه المرحلة المفتوحة للبيتا بعد مرحلة ألفا كانت جد محدودة العدد وبالتالي يمكن القول أن اللعبة على المحك الآن من أجل معرفة كيف تبلي من خلال جميع النسخ و نخص بالذكر أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4  .

الخرائط و أطوار اللعب

مثل نسخ الألفا فهذه المرحلة البيتا المفتوحة ستتيح لاعبين الخوض في خريطة النرويج الثلجية وهي Arctic Fjord التي كانت حاضرة خلال المراحل السابقة حيث ستتيح طور اللعب Conquest تم كذلك Grand Operations الذي سيكون متواجد من خلال هذه المرحلة بالتحديد حيث في كل يوم من أيام البيتا سيتيح أطوار معينة و التي قرر الفريق تجميعها فيه على شكل حروب و هو الشيء الذي يجعل التجربة جد ممتعة من خلال هذه الخريطة .

هذا و نجد أيضا تواجد الخريطة الجديدة لمدينة روتردام الهولندية حيث ستكون مسرح أحداث عبر طور Conquest و الذي سيتيح لحوالي 64 لاعب المنافسة على شكل فرق من أجل إمتلاك الأعلام في واحد من أشهر أطوار السلسلة ككل ما يجعل هذه البيتا ستكون جد ممتعة بلا شك .

المركبات داخل البيتا

طبعا مثل كل جزء من سلسلة Battlefield دائما ما يكون لنا موعد مع حزمة محتويات على شكل مركبات حيث و على غرار مرحلة الألفا التي مرت على مناسبتين سيكون هناك حضور لخمسة دبابات و هي كل من Valentine Mk VIII, Churchill Mk VII, Churchill Gun Carrier, Panzer IV تم Tigre I كما نجد كذلك حضور لسبعة طائرات و هي Mk VA, Spitfire Mk VB, Blenheim Mk IF, Bf 109 G-2, Ju 87 Stuka B-2, Ju 87 Stuka B-1 تم C47 حيث تظل كلها مركبات مقتبسة من حقبة الحرب العالمية الثانية ما يعد فعلا بمعدات على مستوى الأسلحة بنفس القيمة.

الكلاسات و الأسلحة

طبعا و على نفس منوال المركبات ستكون هناك محتويات مقتبسة من نفس الحقبة الزمنية على مستوى الأسلحة حيث نجد عدد مهم من الأسلحة التي كانت متميزة حينها مثل فئة الرشاشات حيث نجد KE7, Bren, FG 4 , StG 44 تم كذلك الأسلحة النصف أوتوماتيكية Turner SMLE, M1A1 , Gewehr 43 و القناصة Lee-Enfield No.4 Mk I, ZH-29 , Kar98 تم الشوتقن M30 Drilling .

بالإضافة إلى المعدات الأخرى مثل القنابل المتفجرة و القنابل الغازية و المسدسات Sten, Suomi KP/31, MP40 , EMP ، على سياق متصل بنفس الموضوع مرحلة البيتا ستتيح لنا كذلك أربع فئات رئيسية مثل النسخة النهائية حيث سيكون لنا موعد مع فئة المهاجم و القناص تم الطبيب بالإضافة إلى الداعم و هي الكلاسات الرئيسية التي تعودنا عليها داخل السلسلة .

متطلبات التشغيل

بالنسبة لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون سيكون من الضروري إمتلاك طبعا اتصال عبر الشبكة و إشتراك في خدمة Xbox Live Gold لولوج البيتا أما على جهاز بلايستيشن 4 فالوضع لن يختلف كثيرا إلا أن اللاعبين لن يحتاجوا لأي اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس نفس البي سي تماماً حيث يكفي فقط إمتلاك إتصال عبر الشبكة و تحميل البيتا بالمجان دون أي شروط تذكر و إليكم تفاصيل متطلبات التشغيل الأدنى والموصى بها .

المتطلبات الأدنى :

OS : 64-bit Windows 10 or later
 
Processor : AMD FX-6350 , Core i5 6600K

Memory: 8GB RAM

Graphics card : AMD Radeon™ HD 7850 2GB , GeForce® GTX 660 2GB

DirectX : 11.0 Compatible video card or equivalent

Online Connection Requirements : 512 KBPS or faster Internet connection

Hard-drive space : 50GB



المتطلبات الموصى بها :

OS : 64-bit Windows 10 or later

Processor : AMD FX 8350 Wraith , Intel Core i7 4790 or equivalent

Memory : 16GB RAM

Graphics card : AMD Radeon™ RX 480 4GB , NVIDIA GeForce® GTX 1060 3GB

DirectX : 11.1 Compatible video card or equivalent

Online Connection Requirements : 512 KBPS or faster Internet connection

Hard-drive space : 50GB


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *