الكشف عن الخريطة الكاملة للعبة Just Cause 4 ، هل هي أضخم خريطة في تاريخ السلسلة ؟ لنشاهد من هنا


لم يعد يفصل كل من يترقب لعبة Just Cause 4 سوى أشهر قليلة عن إصدار هذه الأخيرة حيث من المنتظر أن تتوفر في تاريخ 4 ديسمبر المقبل لكن قبل ذلك فقد كان من المتوقع أن يقدم فريق التطوير Avalanche Studios تفاصيل عن خريطة عالم اللعبة و الذي كما قد تطرقنا منذ فترة على أنه سيكون الأضخم في تاريخ السلسلة .

و هو ما يمكن أن نناقشه هذا اليوم حيث عبر تفاصيل تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Avalanche فقد أعلن عن الخريطة النهائية للعبة Just Cause 4 حيث يمكن أن نلقي نظرة عليها بشكل جد مفصل من خلال الرابط من هنا و الذي يتيح لنا التجول في كل المناطق التي ستقدم .

بالإضافة كذلك للصورة أسفل الموضوع حيث تقربنا أكثر من الحجم الإجمالي للخريطة و التي لن تكون مختلفة كثيرا على مستوى المساحة إن قمنا بمقارنتها مع الجزء السابق Just Cause 3 حيث تظل تقريبا بنفس المعمارية إلا المناطق البحرية التي تم تعويضها بالغابات والجبال .

حيث ستكون جد متنوعة من حيث التضاريس وهو ما ركز عليه الفريق المطور ، أترك لكم فرصة إكتشاف هذه الأخيرة و نشير أن إصدار لعبة Just Cause 4 منتظر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن الخريطة الكاملة للعبة Just Cause 4 ، هل هي أضخم خريطة في تاريخ السلسلة ؟ لنشاهد من هنا "

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات