هذا هو الحجم النهائي للعبة Shadow of the Tomb Raider على أجهزة المنصات المنزلية ، ما رأيكم ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هذا هو الحجم النهائي للعبة Shadow of the Tomb Raider على أجهزة المنصات المنزلية ، ما رأيكم ؟

هذا هو الحجم النهائي للعبة Shadow of the Tomb Raider على أجهزة المنصات المنزلية ، ما رأيكم ؟

شارك المقالة

بعدما تم قبل ساعات من الأن الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Shadow of the Tomb Raider و الذي تم خلاله تركيز أكثر عن التنوع من خلال بيئة اللعب و النماذج التي سنكون على موعد معها طيلة هذه الرحلة خلال هذا الإصدار الجديد .

الشيء الذي أراد استغلاله الفريق المطور من أجل إماطة اللثام لأول مرة عن طور التصوير الفوتوغرافي داخل اللعبة الذي كانت الفرصة جد مواتية من أجل الإطلاع عليه بشكل جد معمق .

و في صلة بهذا الأمر حيث لن نخرج عن دائرة المعلومات بخصوص اللعبة فقد تم الكشف عن تفاصيل تهم حجم ملف تثبيت اللعبة وذلك من خلال نسخة الأجهزة المنزلية في شخص بلايستيشن 4 حيث علما هذا اليوم أن نسخة الشريط سيصل حجمها لحدود 30,74 جيجابايت .

و الذي من شك يظل حجم جد مناسب و شخصيا شكل لي مفاجأة حيث كنت أتوقع حجم أكبر من هذا بالنظر لكون الجودة التي تقدم رسوماتها و أيضا كمية المحتوى الذي تعد به الجمهور ، طبعا لم يعد يتبقى أمام هذه الأخيرة سوى القليل على أن تصدر في تاريخ 14 سبتمبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *