شاهد بالفيديو تنوع بيئة و عالم لعبة Shadow of the Tomb Raider من خلال فيديو جديد و مفاجأة رائعة للاعبين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالفيديو تنوع بيئة و عالم لعبة Shadow of the Tomb Raider من خلال فيديو جديد و مفاجأة رائعة للاعبين ..

شاهد بالفيديو تنوع بيئة و عالم لعبة Shadow of the Tomb Raider من خلال فيديو جديد و مفاجأة رائعة للاعبين ..

شارك المقالة

كشفت لحظات من الأن كل من شركة Square Enix و كذلك فريق Eidos Montréal مطور لعبة Shadow of the Tomb Raider عن فيديو جديد و ذلك لطريقة اللعب حيث نشاهد من خلاله تركيز المطورين على تنوع البيئة من حيث العالم و ذلك بين الغابات و كذلك القرى إضافة إلى المغارات التي سيكون لنا فرصة من أجل اكتشافها و البحث عن أسرارها المدفونة .

فعلا عرض يرفع من درجة الحماس لدى الجمهور المتعطش لهذه التجربة و تقمص دور شخصية لارا كروفت خلال مغامرة جديدة مليئة بالأسرار والأحداث القوية .

فريق التطوير إستغل الفيديو أيضا من أجل الكشف عن ميزة جد رائعة ستكون حاضرة باللعبة و هي طور التصوير الفوتوغرافي و الذي سيتوفر خلال إطلاق هذه الأخيرة بتاريخ 14 سبتمبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث و عبر الفيديو أسفل يمكننا إلقاء نظرة جد معمقة عن هذا الطور و الميزات التي سيتيح لنا من حيث التفاصيل سواء عبر التعديل و كذلك التخصيص على الصور و تعابير وجه شخصية لارا كروفت .

و يذكرنا كثيرا بنفس طور التصوير الذي كان قد توفر على حصرية سوني God of War ، أترككم مع الفيديو أسفل و نشير بأن إصدار لعبة Shadow of the Tomb Raider لم يتبقى عنه سوى أسبوع واحد فقط و بالتحديد يوم 14 سبتمبر الحالي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *