الكشف عن الحجم النهائي للعبة Assassin's Creed Odyssey و التحميل المسبق أصبح متوفر الآن !

شارك :

لم تمر سوى أيام قليلة بعد الكشف رسميا عن تفاصيل من يوبيسوفت تشير إلى كون لعبة Assassin's Creed Odyssey قد باتت ذهبية و بذلك تنتهي مرحلة التطوير النهائية و تمر للإنتاج على الأشرطة قبل التوزيع في جميع أنحاء العالم من خلال الشحنات الموجهة لكل بلد معين .

فريق موقع GearNukeعاد اليوم للواجهة و في جعبته حزمة تفاصيل مهمة من طرف مصادر خاصة به حينما أشار الفريق أن لعبة Assassin's Creed Odyssey باتت متاحة للتحميل المسبق الأن على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و ذلك شريطة أن تتوفر على المساحة المطلوبة ضمن القرص الصلب .

بحكم أن حجم اللعبة يضيف الموقع أنه يصل لحدود 45 جيجابايت و هو تقريبا نفس الحجم الذي سيتوفر على جهاز بلايستيشن 4 و البي سي بنسبة أقل ، لكن يجب أخد بعين الإعتبار تحديث اليوم الأول الذي سيكون ضخم بالطبع .

مع التذكير بأن إصدار لعبة Assassin's Creed Odyssey يظل مرتقب في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع إمكانية اللعب بشكل مسبق بالنسبة لمالكي النسخة الذهبية إبتداء من تاريخ 2 أكتوبر المقبل مع دعم للغة العربية بالنسبة للقوائم و أيضا الترجمة للنصوص ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: