إشاعة: جهاز بلايستيشن 5 سيشهد انطلاقة جديدة لخدمة PSN و هذه أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: جهاز بلايستيشن 5 سيشهد انطلاقة جديدة لخدمة PSN و هذه أول التفاصيل ..

إشاعة: جهاز بلايستيشن 5 سيشهد انطلاقة جديدة لخدمة PSN و هذه أول التفاصيل ..

شارك المقالة

أكيد إن قمنا بسؤال اللاعبين على كل من جهاز بلايستيشن 3 أو بلايستيشن 4 عن خدمة PlayStation Network من دون شك سيكون ردهم جد سلبي حيث أن هذه الخدمة و منذ توفرها عام 2007 وهي تواجه المشاكل حيث لم يكن إطلاقها جد ناجح خصوصا و أنها كانت عبارة عن هدف جد سهل للهاكرز عبر مختلف العالم ما جعلها تتضرر .

لكن من خلال جيل جهاز بلايستيشن 4 يمكن القول أن إضافة الدفع الإجباري للإستفادة من الخدمة عبر بلايستيشن بلس جعل هذه الأخيرة ترفع من مستواها قليلا خصوصا من حيث الحماية الخاصة بالمعلومات و كذلك جودة الخدمات التي تقدم .

إلا أن اللاعبين غير راضين عن عدة أشياء من أهمها بطئ استجابة الخدمة و كذلك عدم منح مزيد من الإمكانيات مثل تغيير إسم اللاعبين داخل الشبكة وغيرها من الإضافات ، لكن ماذا عن الجيل المقبل و هل هناك إرادة من الشركة لطرح الخدمة بشكل جديد و محسن عن ما هو متوفر الان ؟

هذا الكلام أكده السيد Jez Corden الصحفي في موقع Windows Central حينما أشار عبر حسابه في تويتر أن سوني ستستغل جهاز بلايستيشن 5 من أجل طرح النسخة المتطورة من خدمة PlayStation Network التي ستحط رحالها مع الجهاز و في جعبتها عدة مميزات حسب مصادر خاصة به .

أكيد خبر يجعل اللاعبين متحمسين للمستقبل و معرفة ما تخطط له الشركة في القادم من السنوات على مستوى هذه الخدمة التي لا نرغب سوى في أن تكون بمستوى التطلعات و خالية من كل المشاكل التقنية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *