recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts و هذه أهم التفاصيل و مميزاتها ..


بعد جزء Sniper Ghost Warrior 3 يمكن القول أنه كان عبارة عن فشل ذريع بالنسبة لفريق CI Games وذلك على المستوى التجاري و كذلك من خلال محتواه الذي لم يكن في مستوى تطلعات اللاعبين من محبي السلسلة .

حيث قرر الفريق إعادة لم شمله و العمل من جديد بنفس جديد و كذلك عزيمة أقوى من خلال مشروع لن يختلف كثيرا لكونه ينضوي تحت لواء السلسلة و هو Sniper Ghost Warrior Contracts الذي تم الكشف عنه رسميا هذا اليوم من خلال بيان رسمي من المطورين حيث تم كشف النقاب عن تفاصيله بشكل كامل .

هذا المشروع سيكون عبارة عن لعبة قناصة طبعا و ستدور أحداثه في دولة سيبيريا من خلال أجواء معتدلة حيث سيكون بإمكان اللاعبين المحترفين في القناصة خوض مغامرة جد متميزة في هذه البيئة و التي سيركز نظام اللعب فيها على مهمات عبارة عن أهداف محددة يجب عليك تنفيذها و كل هدف يرافقه تحدي خاص او فرعي إن صح القول من أجل الحصول على المكافأة برمته.

السيد Marek Tymiński أحد مسؤولي فريق CI Games و من خلال نفس البيان أكد أن مشروع لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts يأتي من أجل إصلاح ما تم إفساده من خلال لعبة Sniper Ghost Warrior 3 و التي تعلم الفريق من أخطائها .

و قرر أن يمنح الجمهور تجربة لعب تركز على عنصر الإستراتيجية و قابلة للعب أكثر من مرة سواء من خلال طور لعب فردي وآخر جماعي ، للتذكير فإصدار لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts منتظر في عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent