الكشف عن جميع مميزات نسخة لعبة Shadow of the Tomb Raider على جهاز Xbox One X و إليكم إعداداتها النهائية .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن جميع مميزات نسخة لعبة Shadow of the Tomb Raider على جهاز Xbox One X و إليكم إعداداتها النهائية ..

الكشف عن جميع مميزات نسخة لعبة Shadow of the Tomb Raider على جهاز Xbox One X و إليكم إعداداتها النهائية ..

شارك المقالة

تستعد البطلة لارا كروفت العودة من جديد للساحة وذلك من خلال مغامرة Shadow of the Tomb Raider ستقودها إلى أمريكا اللاتينية هذه المرة خلال مغامرة جد متميزة و تحمل في جعبتها أحداث شيقة .

لكن دعونا تتفحص أكثر ما ستقدم نسخة الأجهزة المحسنة و تحديدا تلك على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف السيد Frédéric Robichaud أحد المبرمجين داخل فريق التطوير و الذي عبر مقابلة صحفية أكد أن لعبة Shadow of the Tomb Raider ستعمل بدقة عرض 4K حقيقية لكن بمعدل إطارات محدود في 30 .

كما ستتيح لنا أيضا إمكانية اللعب عبر دقة عرض 1080p و 60 إطار بالثانية ، هذا و قد أضاف الفريق أن اللاعبين ممن لا يملكون ايضا شاشات لا تدعم دقة عرض 4K سيستفيدون من مستوى رسومات جد محسن على دقة عرض 4K المتاحة في اللعبة وذلك عبر ميزة ستتيح رفع دقة العرض و تجميع البيكسلات من أجل صورة أكثر وضوحا و تفاصيل جد دقيقة على مستوى البيئة .

اللعبة أيضا حسب السيد Robichaud ستدعم ميزة تباين الألوان HDR و كذلك تقنية الصوت Dolby Atmos حيث ستتيح أجواء رهيبة خصوصا في اللحظات التي تكون فيها لارا كروفت في الغابات .

حيث ستتيح لك الإستماع لجميع المؤثرات الصوتية بدقة أكبر و مستوى عالي جدا من حيث الجودة ، طبعا لا يفصلنا الكثير من أجل الإستمتاع بهذه المغامرة و نشير أن إصدار لعبة Shadow of the Tomb Raider منتظر في تاريخ 14 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *