يوبيسوفت تطلعنا على ميكانيكية اللعب بنظام RPG من خلال لعبة Assassin's Creed Odyssey و نظرة جد عميقة عن المحتوى ، شاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يوبيسوفت تطلعنا على ميكانيكية اللعب بنظام RPG من خلال لعبة Assassin's Creed Odyssey و نظرة جد عميقة عن المحتوى ، شاهد من هنا ..

يوبيسوفت تطلعنا على ميكانيكية اللعب بنظام RPG من خلال لعبة Assassin's Creed Odyssey و نظرة جد عميقة عن المحتوى ، شاهد من هنا ..

شارك المقالة

كشفت مساء يوم أمس يوبيسوفت عن عرض جديد بالفيديو قدم من طرف فريق تطوير لعبة Assassin's Creed Odyssey و الذي من خلال هذا الأخير إستعرض لنا مجموعة من اللقطات و المعلومات المهمة حول طريقة اللعب في هذا الإصدار الجديد و الذي كما نعلم لن يختلف كثيرا عن الجزء السابق Assassin's Creed Origins .

إلا أنه يحمل في جعبته عدة خصائص جديدة و ميكانيكية جديدة إن صح القول كما أعلن عن ذلك المطورين من خلال الفيديو أسفل حيث يمكن أن نشاهد الطريقة الجديدة التي باتت تقدم اللعبة على مستوى التحكم و ذلك بإستغلال حقبة اليونان حينها .

بإضافة عدة ميزات خاصة على طريقة الهجوم للشخصيات من خلال أنماط هجومية معينة و كذلك مجموعة من الإمتيازات التي لم تكن متاحة للتطبيق في الجزء السابق .

كما نطلع على بعض الأساسيات التي باتت تقدم اللعبة كنوع من الاعتماد الكلي على نظام الأربيجي حيث نجد أسلوب الحوارات المتقدم وكذلك شجرة الخصائص و التي أصبحت تتضمن عدد مهم من الميزات التي يمكن تلقينها للشخصية الرئيسية .

ناهيك عن أسلوب القتال ككل و الذي بات يعتمد على الخيارات التي تقوم بها أثناء المبارزة ، أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Assassin's Creed Origins منتظر في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *