تسريب تفاصيل بالصور تشير لعودة شخصية Joseph Seed خلال الجزء القادم من سلسلة Far Cry ، شاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل بالصور تشير لعودة شخصية Joseph Seed خلال الجزء القادم من سلسلة Far Cry ، شاهد من هنا ..

تسريب تفاصيل بالصور تشير لعودة شخصية Joseph Seed خلال الجزء القادم من سلسلة Far Cry ، شاهد من هنا ..

شارك المقالة

بعد أن صلنا وجلنا خلال لعبة Far Cry 5 عبر مغامرة جد مفعمة بالحياة في قلب الريف الأمريكي ضمن ولاية مونتانا الأمريكية و التي كانت أرضية جد مميزة من أجل أن يتم طرح فيها اللعبة فمن دون شك أن اللاعبين استمتعوا خلال أحداث اللعبة .

و التي كانت قد حملت في جعبتها سيناريو بعدو جديد إستطاع أن يظل راسخ في ذهن الجمهور ككل ممن جرب اللعبة و نخص بالذكر " جوزيف سييد " حيث كان أداء هذه الأخيرة اكثر من رائع و شعرنا برغبة المطورين في طرح نوع جديد من الأعداء و يمكن القول أنهم نجحوا في توجههم الرامي لجعل اللاعب ينغمس في بحر اللعبة و السيناريو ككل .

هذا الأمر جعل الجمهور يتعلق بهذا الشخصية حتى أن البعض تابع جميع حسابات مؤدي دور الشخصية و هو الممثل Greg Bryk الذي و من خلال حسابه في خدمة أنستجرام زعزع يوم أمس مشاعر الجمهور وذلك من خلال صورة نشرها على حسابه الخاص .

حينما أكد بأنه يسجل حاليا لقطات داخل استوديو يوبيسوفت مرفقا الصورة بهاشتاق The Father قبل أن يتم حذفها مباشرة بعد ذلك ، هل يكون هذا دليل عن قدوم جزء جديد من السلسلة مع تواجد شخصية Joseph Seed ؟ .

هل قد يكون جزء يحكي أحداث ما قبل الجزء الخامس ؟ كلها إمكانيات في يد المطورين لأن السيناريو يظل مفتوح بشكل كلي و نحن نعلم أن سلسلة Far Cry تظل من بين الألعاب لدى شركة يوبيسوفت التي تملك أولوية لدى هذه الأخيرة من حيث الإصدارات و التي دائما ما نحصل على جديدها كل سنتين إلا ثلاثة سنوات ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *