روكستار تواصل تسويق لعبة Red Dead Redemption 2 و تكشف عن مجموعة منتجات رائعة من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تواصل تسويق لعبة Red Dead Redemption 2 و تكشف عن مجموعة منتجات رائعة من هنا ..

روكستار تواصل تسويق لعبة Red Dead Redemption 2 و تكشف عن مجموعة منتجات رائعة من هنا ..

شارك المقالة

أعلنت روكستار لحظات من الأن عبر بيان رسمي عن حزمة منتجات تحط رحالها من خلال متجرها الرسمي و ذلك للعبة Red Dead Redemption 2 حيث و من خلال تفاصيل رصدت هذا اليوم .

فقد كشفت روكستار عن حزمة منتجات قادمة للعبة Red Dead Redemption 2 و بذلك تؤكد الشركة أنها قد مرت للسرعة القصوى على مستوى التسويق للعبة .

حيث نشاهد عدة منتجات للمجمعين و التي تظل فرصة مواتية أمام كل من يرغب بالحصول على أشياء تحمل عنوان لعبة Red Dead Redemption 2 مثل قداحة على شكل مسدس و كؤوس تم أيضا شاحن على شكل ديناميت .

بالإضافة للعبة دومينو و حامل مفاتيح تم أغلفة هواتف و غيرها من المنتجات مثل القمصان التي تحمل عنوان لعبة Red Dead Redemption 2 و شعار الشركة .

طبعا روكستار تظل من بين الشركات التي تعتمد هذه الطرق الفريدة من نوعها على مستوى التسويق لألعابها و التي بالفعل تجني من خلالها مبالغ مالية مهمة ، طبعا للوصول إلى هذه المحتويات يمكن الولوج من هنا إلى المتجر الرسمي و الإطلاع على كافة المنتجات المقدمة ،، تحياتي.






























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *