فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يتحدث عن قدرات أجهزة الجيل الحالي و كيف حدت من إمكانيات اللعبة تقنيا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يتحدث عن قدرات أجهزة الجيل الحالي و كيف حدت من إمكانيات اللعبة تقنيا ..

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يتحدث عن قدرات أجهزة الجيل الحالي و كيف حدت من إمكانيات اللعبة تقنيا ..

شارك المقالة

تواصل لعبة Cyberpunk 2077 حضورها البارز في الساحة وذلك وفق ما تم الكشف عنه من تفاصيل و معلومات جديدة من طرف المطورين حيث عاد هؤلاء للحديث عن المشروع بشكل جد موسع خلال مقابلة للسيد Patrick Mills مبرمج المهمات داخل اللعبة مع موقع IGN .

حيث أشار خلال مقابلته مع هذا المنبر الإعلامي عن كون اللعبة تقدم مستويات رهيبة جدا تقنيا لكن المنصات في الجيل الحالي جعلت من عملهم جد محدود و بالتالي تم تركيز الجهود على جزئية من اللعبة .

لكي تصقل اللعبة من جميع الجوانب حيث يضيف السيد Patrick Mills أن المنصات المنزلية في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كل منها تملك ميزات خاصة و دورهم يقتصر على إختيار الأنسب الذي يجب التركيز عليه .

حيث لا يمكن الجمع بين كل الميزات داخل اللعبة لكون هذه الأخيرة تتطلب مواصفات تقنية جد مهمة لكي تطرح ما يخطط له الفريق الشيء الذي جعلهم محدودين في نطاق معين للعمل على هذه النسخ .

وهو الشيء الذي قد يحيلنا مباشرة على منصات الجيل القادم و إمكانية إصدار اللعبة عليها أيضا ربما يكون فرصة للمطورين من أجل طرح محتوى جد محسن تقنيا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *