رسميا إنطلاق مرحلة البيتا للعبة Fortnite على نظام Android حصريا لهواتف Samsung ، إليكم طريقة الحصول عليها و قائمة الأجهزة المعنية .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا إنطلاق مرحلة البيتا للعبة Fortnite على نظام Android حصريا لهواتف Samsung ، إليكم طريقة الحصول عليها و قائمة الأجهزة المعنية ..

رسميا إنطلاق مرحلة البيتا للعبة Fortnite على نظام Android حصريا لهواتف Samsung ، إليكم طريقة الحصول عليها و قائمة الأجهزة المعنية ..

شارك المقالة

بعد إنتظار طويل يمكن القول فقط كشفت هذا اليوم شركة Epic Games عن تفاصيل نسخة لعبة Fortnite لنظام Android على الهواتف الذكية حيث قدمت رسمياً هذه النسخة و التي ستتوفر اولا على شكل مرحلة بيتا تجريبية من خلال هواتف شركة Samsung حصريا قبل أن تتوفر بعد ذلك على باقي الأجهزة .

حيث أكدت Epic Games أنها تهدف لطرح اللعبة على أزيد من 250 مليون جهاز من المستوى العالي من أصل 2 مليار و نصف هاتف ذكي يعمل بنظام متواجد في جميع أنحاء العالم و هو تحدي من دون شك يظل صعب لكنه ليس مستحيل .

هذا و من أجل تجربة اللعبة قبل الجميع يحب أن تتوفر اولا على هاتف ذكي من شركة Samsungو تسجل الدخول على هذا الرابط و في حالة كنت تملك هاتف من علامة تجارية أخرى ما عليك سوى الإنتظار لغاية توفر هذه النسخة علما أن اللعبة لن تتوفر بشكل رسمي على متجر Play Store .

و بذلك تحتفظ شركة Epic Games بجميع المداخيل التي ستجني من داخل اللعبة و تحجب 30% على شركة جوجل ، هذا و في إطار الكشف عن المزيد من الهواتف الذكية التي ستدعم اللعبة بشكل رسمي فقد تم نشر قائمة جديدة من الأجهزة التي باتت حاليا متوفرة عليها اللعبة و أخرى ستتوفر عليها لاحقا ،، تحياتي.

الأجهزة التي تدعم اللعبة حاليا :
- Samsung Galaxy S7 / S7 Edge, S8 / S8+, S9 / S9+, Note 8, Note 9, Tab S3, Tab S4.

قائمة الهواتف التي ستدعم اللعبة قريبا :

- Google : Pixel / Pixel XL, Pixel 2 / Pixel 2 XL
 
- Asus : ROG Phone, Zenfone 4 Pro, 5Z, V
 
- Essential : PH-1
 
- Huawei : Honor 10, Honor Play, Mate 10 / Pro, Mate RS, Nova 3, P20 / Pro, V10
 
- LG : G5, G6, G7 ThinQ, V20, V30 / V30+
 
- Nokia : 8
 
- OnePlus : 5 / 5T, 6
 
- Razer : Phone
 
- Xiaomi : Blackshark, Mi 5 / 5S / 5S Plus, 6 / 6 Plus, Mi 8 / 8 Explorer / 8SE, Mi Mix, Mi Mix 2, Mi Mix 2S, Mi Note 2
 
- ZTE : Axon 7 / 7s, Axon M, Nubia / Z17 / Z17s, Nubia Z11

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *