رسميا إنطلاق مرحلة البيتا للعبة Fortnite على نظام Android حصريا لهواتف Samsung ، إليكم طريقة الحصول عليها و قائمة الأجهزة المعنية ..

شارك :

بعد إنتظار طويل يمكن القول فقط كشفت هذا اليوم شركة Epic Games عن تفاصيل نسخة لعبة Fortnite لنظام Android على الهواتف الذكية حيث قدمت رسمياً هذه النسخة و التي ستتوفر اولا على شكل مرحلة بيتا تجريبية من خلال هواتف شركة Samsung حصريا قبل أن تتوفر بعد ذلك على باقي الأجهزة .

حيث أكدت Epic Games أنها تهدف لطرح اللعبة على أزيد من 250 مليون جهاز من المستوى العالي من أصل 2 مليار و نصف هاتف ذكي يعمل بنظام متواجد في جميع أنحاء العالم و هو تحدي من دون شك يظل صعب لكنه ليس مستحيل .

هذا و من أجل تجربة اللعبة قبل الجميع يحب أن تتوفر اولا على هاتف ذكي من شركة Samsungو تسجل الدخول على هذا الرابط و في حالة كنت تملك هاتف من علامة تجارية أخرى ما عليك سوى الإنتظار لغاية توفر هذه النسخة علما أن اللعبة لن تتوفر بشكل رسمي على متجر Play Store .

و بذلك تحتفظ شركة Epic Games بجميع المداخيل التي ستجني من داخل اللعبة و تحجب 30% على شركة جوجل ، هذا و في إطار الكشف عن المزيد من الهواتف الذكية التي ستدعم اللعبة بشكل رسمي فقد تم نشر قائمة جديدة من الأجهزة التي باتت حاليا متوفرة عليها اللعبة و أخرى ستتوفر عليها لاحقا ،، تحياتي.

الأجهزة التي تدعم اللعبة حاليا :
- Samsung Galaxy S7 / S7 Edge, S8 / S8+, S9 / S9+, Note 8, Note 9, Tab S3, Tab S4.

قائمة الهواتف التي ستدعم اللعبة قريبا :

- Google : Pixel / Pixel XL, Pixel 2 / Pixel 2 XL
 
- Asus : ROG Phone, Zenfone 4 Pro, 5Z, V
 
- Essential : PH-1
 
- Huawei : Honor 10, Honor Play, Mate 10 / Pro, Mate RS, Nova 3, P20 / Pro, V10
 
- LG : G5, G6, G7 ThinQ, V20, V30 / V30+
 
- Nokia : 8
 
- OnePlus : 5 / 5T, 6
 
- Razer : Phone
 
- Xiaomi : Blackshark, Mi 5 / 5S / 5S Plus, 6 / 6 Plus, Mi 8 / 8 Explorer / 8SE, Mi Mix, Mi Mix 2, Mi Mix 2S, Mi Note 2
 
- ZTE : Axon 7 / 7s, Axon M, Nubia / Z17 / Z17s, Nubia Z11
شارك :

أخبار حصرية

android

Fortnite

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: