لعبة FIFA 19 تكشف المزيد من تفاصيلها و الإعلان عن طور Survivor القريب من فكرة الباتل رويال .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة FIFA 19 تكشف المزيد من تفاصيلها و الإعلان عن طور Survivor القريب من فكرة الباتل رويال ..

لعبة FIFA 19 تكشف المزيد من تفاصيلها و الإعلان عن طور Survivor القريب من فكرة الباتل رويال ..

شارك المقالة

بعدما علمنا عدة تفاصيل عن طريقة اللعب وكذلك محتوى لعبة FIFA 19 الذي سيقدم كجديد في هذا الجزء حيث يتقدمه كل من بطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الأوروبي فقد عادت هذا اليوم كل من EA و كذلك EA Sports للواجهة وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه بخصوص لعبة FIFA 19 .

حيث تم تسليط الضوء على المزيد من التفاصيل و المعلومات المهمة جدا والتي قدمت من طرف المطورين ، فبعدما علمنا تواجد البطولات القارية الأوروبية فقد أكد الفريق أن هذه الأخيرة ستكون متواجد رسمياً ضمن طور " المسيرة " حيث ستدعم بشكل كلي هذا الطور .


كما سيتم الزج بالمزيد من التحسينات عليها مثل لقطات سينمائية من حفل القرعة لمنافسة دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الأوروبي و هي خطوة جد متميزة بلا شك كما سيكون من الممكن خوض مباريات ودية تحت لواء هذه البطولات في قائمة المباريات العادية .

إلا أن أهم إضافة حسب ما أعتقد هي ما تم الإعلان عنه من طرف الفريق حيث تم الكشف عن نظام " Survivor " و الذي يقدم على شكل باتل روايال أو توابل من هذا النظام إن صح القول حيث يمكن الأن التعديل والتخصيص في إعدادات المباريات الودية و التي تتيح الأن مجموعة من الميزات مثل نظام " Survivor " المعلن عنه .

حيث سيكون مقتبس من نفس الطور المقدم قبل سنوات في سلسلة FIFA Street و الذي يعتمد بالأساس على تسجيل الأهداف حيث كلما سجلت هدف ينقص فرد من فريق الخصم وذلك إلى غاية نهاية المبارة أو في حالة لم يتبقى العدد الكافي من اللاعبين لدى الخصم أو عندك أنت لتنتهي المباراة .

خطوة جد متميزة و ممتعة في نفس الوقت حيث تجعل من المنافسة بين اللاعبين و الاصدقاء خصوصا في حالة و كنتم مجتمعين في الصالات أو المجالس ، للتذكير فإصدار لعبة FIFA 19 منتظر في تاريخ 28 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *