فريق تطوير لعبة Control يؤكد أنه يفضل جودة الرسومات على حساب سلاسة اللعب و يكشف قراره النهائي .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق تطوير لعبة Control يؤكد أنه يفضل جودة الرسومات على حساب سلاسة اللعب و يكشف قراره النهائي ..

فريق تطوير لعبة Control يؤكد أنه يفضل جودة الرسومات على حساب سلاسة اللعب و يكشف قراره النهائي ..

شارك المقالة

بعدما تم التشويق للكشف عن مشروع projet P7 و الذي تم تقديمه خلال فعاليات معرض E3 2018 الماضي بعنوان Control فقد علمنا مجموعة تفاصيل عن هذه الأخيرة من خلال كل الخرجات الإعلامية للمطورين في مقدمتهم رئيس فريق Remedy Entertainment .

لكن منذ فترة لاحظنا خمود كبير على مستوى التفاصيل و المعلومات المقدمة من الفريق المطور إلى غاية هذا اليوم حيث تحدث السيد Thomas Puha المسؤول الإعلامي لدى أستوديو Remedy مع موقع GamingBolt عن إحتمال التركيز على السلاسة داخل اللعبة وذلك بهدف الوصول لحاجز 60 إطار بالثانية و هل سيكون هذا هو الهدف المنشود ؟

السيد Thomas Puha تحدث بكل عفوية عن هذا الأمر و أكد أنهم في فريق Remedy من خلال لعبة Control لن يكون همهم الشاغل هو التركيز على هذا المعطى من خلال مشروع لعبة Control سواء من خلال أجهزة إكسبوكس ون إكس أو بلايستيشن 4 برو بمعية الأجهزة الأصلية طبعا .

حيث يرغب الفريق حسب قول المتحدث في تركيز جهوده على مستوى الرسومات و كذلك التقنيات المستخدمة في اللعبة لأنهم يرغبون بطرح لعبة جد متطورة تقنيا و كذلك في مستوى تطلعات الجمهور الذي أبدى حماس كبير تجاه هذا المشروع ، إصدار لعبة Control نشير أنه منتظر في العام المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *