لعبة Death Stranding تستعد للعودة بقوة إلى الواجهة و إليكم الدليل بالصور ..


بعدما تم إطلاعنا من خلال معرض E3 2018 الماضي عن أول عرض بالفيديو لطريقة اللعب من داخل لعبة Death Stranding و الذي قدم من طرف المطور هيدو كوجيما فقد عاد هذا الأخير للساحة من جديد و في جعبته ما يفيد فعلا .

حيث و عبر صورة نشرها خلال حسابه في خدمة أنستقرام كشف عن صورة جد مهمة توضح بأن هذا الأخير في طور تسجيل لقطات جديدة بتقنية Motion Capture لأحد الشخصيات المعلنة .

و هي Norman Reedus, Guillermo Del Toro, Mads Mikkelsen, Léa Seydoux تم Lindsay Wagner أو يمكن أن نتوقع شخصية جديدة حيث طفت على السطح قبل فترة معلومات عن إمكانية تواجد الممثل الكوميدي Kumail Nanjiani داخل اللعبة ما قد يجعل هذه الصورة تأكيد للمعلومات التي ظهرت منذ فترة .

لكن طبعا ما دام ليس هناك رد رسمي من كوجيما فهذه المعلومات تظل موضع شك ، عموما قد نتوقع حصولنا على عرض جديد قريبا بالفيديو و قد يكون ضمن فعاليات معرض جيمزكوم ألمانيا المقبل حيث يظل أقرب وجهة للفريق من أجل كشف النقاب عن المزيد من التفاصيل .

ما رأيكم انتم متابعينا في هذه التفاصيل و هل تعتقدون أن حدث جيمزكوم سيكون فرصة للكشف عن جديد اللعبة ؟ للتذكير فإصدار لعبة Death Stranding منتظر حدود عام 2020 حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و هناك توقعات عن قدوم اللعبة كذلك لجهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


Une publication partagée par Hideo Kojima (@hideo_kojima) le

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لعبة Death Stranding تستعد للعودة بقوة إلى الواجهة و إليكم الدليل بالصور .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات