كابكوم كانت متخوفة من ردة فعل الجمهور قبل الكشف عن لعبة Resident Evil 2 و تكشف حقائق رهيبة عن عملية التطوير .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كابكوم كانت متخوفة من ردة فعل الجمهور قبل الكشف عن لعبة Resident Evil 2 و تكشف حقائق رهيبة عن عملية التطوير ..

كابكوم كانت متخوفة من ردة فعل الجمهور قبل الكشف عن لعبة Resident Evil 2 و تكشف حقائق رهيبة عن عملية التطوير ..

شارك المقالة

طبعا الكشف عن لعبة Resident Evil 2 تم من خلال معرض E3 2018 الماضي و الذي حمل في جعبته كمية معلومات و تفاصيل رهيبة استمرت لغاية الفترة الماضية حيث كانت اللعبة حاضرة بقوة و قد تحصلنا على كمية معلومات جد مهمة تتعلق بها من طرف المطورين .

لكن السؤال الذي ظل يتراقص في ذهن البعض من اللاعبين هو ما ماذا عن كواليس التطوير و هل كانت هناك خطط بديلة عن الفكرة التي طرحت بها اللعبة ؟ السيد Antoine Molant و الذي يعتبر أحد الممثلين عن فريق كابكوم أوروبا تحدث عن هذا الأمر و ذلك خلال حدث خاص .

حيث أشار بأن الفريق ككل كان متخوف من ردة فعل الجمهور قبل معرض E3 حيث أن الفكرة التي تم اعتمادها لم تكن مرحبة من طرف الجميع داخل الفريق لكون هناك عدة أراء عن طريقة اللعب حيث كانت فئة ترغب بالأسلوب العادي و الكلاسيكي حيث أن الكاميرا تكون ثابتة .

و البعض الآخر كان يرغب بمنظور شخص أول في حين أن هناك آراء عديدة كانت ترغب باللعبة أن تقدم منظور شخص ثالث و الكاميرا تكون على الكتف .

الفريق و من خلال حديث السيد Antoine Molant فقد حسم في هذا الأمر بحكم أن اللاعبين تغيرت نظرتهم للألعاب في السنوات الماضية و طرح النظام القديم كان سيجعل اللعبة على حد قوله لن تكون في متناول الجميع .

و بالتالي الفريق قرر خوض هذا التحدي الذي رغم صعوبته إلا أن الحماس الذي كان ينتابهم جعلهم ينهمكون من أجل تقديم أفضل ما لديهم و طرح التصور الذي خطط له من قبل ، طبعا جل اللاعبين كانت ردة فعلهم إيجابية تجاه اللعبة و موعدنا في تاريخ 25 يناير المقبل من أجل إكتشاف كل هذا عن قرب ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *