فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يشكر الجمهور على ردود الفعل الإيجابية و يدافع عن نظام المنظور الأول .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يشكر الجمهور على ردود الفعل الإيجابية و يدافع عن نظام المنظور الأول ..

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يشكر الجمهور على ردود الفعل الإيجابية و يدافع عن نظام المنظور الأول ..

شارك المقالة

أكيد أن لعبة Cyberpunk 2077 خلقت زوبعة هذه الأيام وذلك على خلفية كمية وحجم المعلومات التي قدمت عنها من طرف فريق التطوير حيث استفاد من بث مباشر لكي يقدم اول عرض لطريقة اللعب من داخل هذه الأخيرة و الذي كان بالمناسبة نفس العرض الذي تم الكشف عنه للصحفيين خلال معرض E3 2018 و كذلك جيمزكوم ألمانيا .

حيث أشار السيد Adam Kiciński من خلال تصريح موجه للجمهور أن الفريق و بعد تلقيه ردود فعل إيجابية من خلال التجربة التي خاضها الصحفيين أصبحت لديه رغبة كبيرة من أجل طرح الديمو لعموم الجمهور دون تردد و ذلك بهدف الإستماع لآراء مضيفا أنه يشكر كل المتتبعين جراء الردود المشجعة و كذلك الأفكار التي تم اقتراحها .

و التي سيتم العمل عليها من خلال النسخة النهائية حيث يضيف رئيس فريق CD Projekt أن اللعبة باتت قابلة للعب من البداية إلى النهاية لكن هذا لا يعني أنهم سيكتشفون عن تفاصيل أكثر من خلال محتواها لأن هناك عمل كبير ينتظر المطورين من أجل صقل هذه الأخيرة .


رغم كل هذه الآراء الإيجابية و التي لاقت استحسان المطورين و رفعت من معنوياتهم إلا أن اللاعبين انتقدوا بشدة نظام المنظور الأول من حيث طريقة اللعب حيث هناك العديد من اللاعبين يجدون صعوبة من خلال هذا النظام و الذي طمأن بخصوصه السيد Patrick Mills الجمهور و الذي يشغل منصب مصمم محتوى المهمات .

حينما أكد أن المطورين يعملون على صقل هذا النظام لكي يتيح لاعبين ميزات عدة مثل حركة سريعة جدا للكاميرا تم أيضا مستويات صعوبة متعددة ستكون حاضرة خلال اللعبة و بالتالي فهذا الأمر سيقلل من المشاكل التي من الممكن أن يواجه هؤلاء .

و عبر سؤال وجه من طرف عدة مستخدمين حول إمكانية حذف المؤشرات من الشاشة الرئيسية فقد أشار المتحدث السيد Patrick Mills أن هذا الأمر سيتم هو الأخر العمل عليه من أجل أن تقدم اللعبة إعدادات متقدمة تطرح ميزة تخصيص الشاشة لتجربة أفضل من دون شك .

أكيد تفاصيل جد مهمة من المطورين تعطي امل أكبر للجمهور على أن تحصل النسخة الموجهة للجمهور في منطقة الشرق الأوسط على تحسينات و تعديلات لحجب اللقطات التي من شأنها أن تجعل تواجد اللعبة أمر مستحيل ، للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 منتظر في تاريخ غير محدد بعد لكن الأجهزة فهي محددة من قبل على كل من منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *