recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن ديمو لعبة Cyberpunk 2077 بالفيديو و تفاصيل رهيبة نكتشفها ( تحذير محتوى+18 سنة )


كما كان متوقع فقد قدم فريق CD Projekt من خلال بث مباشر تم الكشف عنه منذ لحظات عن طريقة اللعب من داخل لعبة Cyberpunk 2077 إد قدم نظرة جد شاملة عن هذه الأخيرة و ما ستتيح للجمهور من حيث سواء تخصيص الشخصيات و كذلك نظام المهمات تم أيضا الميزات الخاصة التي ستتمتع بها الشخصية الرئيسية .

هذا و لا يفوتنا التأكيد بأن المحتوى الذي تم عرضه يتضمن مشاهد إباحية جدا للشخصيات و هو تحذير بأنه محتوى فوق 18 سنة حيث يتضمن لقطات جنسية للشخصيات و العديد و بالتالي وجب التأكيد بهذه المسألة قبل الخوض في المشاهدة .

هذا و قبل الخوض في الحديث عن نظام المهمات و كذلك أجواء اللعبة ككل حيث تدور طبعا في مدينة Night City التي نجد فيها بعض الملامح من مدينة كاليفورنيا الأمريكية من حيث البنيات التحتية مثل الشوارع والأزقة .

حيث تظل أول مرة نشاهد فيها عالم هذه اللعبة الذي يظهر بأنه لا يشتغل على أجهزة الجيل الحالي على الأقل حيث أن كمية التفاصيل الموجودة في العالم و الرسومات القوية من حيث نظام الإضاءة يوحي لنا لوهلة بأن اللعبة تعمل على الجيل القادم من المنصات المنزلية و هو أمر أكيد سنتطرق له لاحقا .

هذا و بالعودة للمحتوى الذي قدم حول اللعبة يمكن أن نشاهد نظام المهمات و كيف يمكن التقدم في هذه الأخيرة و إنجازها إن صح القول حيث يظل نظام الحوارات حاضر و بقوة مثل ما عودنا فريق التطوير .

كما نشاهد كذلك طريقة اللعب التي ستتميز بها اللعبة حيث تعتمد على نظام التصويب من منظور شخص أول و تستخدم الشخصية الرئيسية V قدرات خاصة مثل تبطيئ الوقت أو التزحلق كما يمكنها القفز عاليا و المشي على الجدران و هو أسلوب لم نعهده على فريق الذي واضح أنه دفع بأفكاره إلى أقصى حد ممكن .

هذا و نتعرف على مكان تلقين الشخصية الرئيسية بميزات خاصة حيث سيتم ذلك عن طريق شرائح رقمية خاصة إد يمكن للاعب شراء ميزات خاصة و تلقينها للشخصية الرئيسية على مستوى القتال أو قدرات خاصة .

كما لا يفوتنا الحديث عن نظام تخصيص وتصميم الشخصيات حيث نشاهد أكثر نظام اكتمالا إن صح القول حيث يمكن تصميم الشخصية بالطريقة التي ترغب بها و الشكل الذي تريد إد يمكن فعل ما تشاء على مستوى شكل الشخصية .

مع التأكيد أن اللعبة تحمل في جعبتها محتوى إباحي و مشاهد جنسية كثيرة جدا ما يعني أن إطلاقها في المنطقة العربية يمكن منذ اللحظة أن نتأكد أنه مستحيل جدا و لو أن اللعبة ما تزال قيد التطوير و كما أشار الفريق خلال العرض فهذا الفيديو ( لا يمثل الشكل النهائي للمنتج ) ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent