recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تكشف المزيد من التفاصيل عبر صور لمراحل التطوير الأولية و معلومات جد مهمة ..


عادت هذا اليوم لعبة Cyberpunk 2077 للواجهة من جديد وفي جعبتها حزمة تفاصيل و معلومات من المطورين تم تقديمها من طرف المنابر الإعلامية المعتمدة حيث تمت إماطة اللثام عن حزمة صور جديدة عبارة عن رسمات فنية مقتبسة من التصاميم الأولية للعبة حيث نشاهد عدة مشاهد و رسمات من نفس المرئيات التي اطلعنا عليها خلال العرض الأول .

و من هنا يمكن أن نلمس الجانب الإبداعي الكبير الذي يتميز به المصممين داخل فريق CD Projekt حيث يواصل هؤلاء طرح عدة نماذج تؤكد هذه المعطيات ، هذا و من بين التفاصيل المهمة التي اطلعت عليها هذا اليوم من خلال ما طفى على السطح خلال فعاليات معرض جيمزكوم ألمانيا الذي يدور حاليا في مدينة كولن .

فقد أكد المطورين أن نظام المهمات الجانبية في لعبة القادمة سيكون بنفس أسلوب لعبة و الذي فعلا يظل واحد من بين الأنظمة التي باتت تعتمد كثيرا في العاب العالم المفتوح .

حيث تقدم محتوى جد عميق و حوارات غنية إضافة إلى أسرار عن القصة و الإطلاع على الوجه الآخر لكل الشخصيات المتواجدة في المغامرة إلا أنه في لعبة سيكون هذا بأسلوب جد مختلف و متميز عن السابق حيث أن أجواء هذه الأخيرة تظل مختلفة جملة و تفصيلا ،، تحياتي.






google-playkhamsatmostaqltradent