recent
أخبار ساخنة

رسميا سلسلة Assassin's Creed ستغيب في سنة 2019 و الجزء القادم قد يصدر على جهاز بلايستيشن 5 !


رغم إصدار جزء Assassin's Creed Origins و ذلك خلال عام 2017 حيث كان عبارة عن إصدار هو الأول من نوعه خلال هذا الجيل من الأجهزة الذي توفر بعد سنتين من أحدث جزء حينها قبل أن يكسر هذه القاعدة جزء Assassin's Creed Odyssey  المقبل و الذي سيصدر في سنة 2018 الحالية .

حيث أكدت يوبيسوفت أن هذا الإصدار كان ضروري منه لأنه يظل مرتبط بالجزء السابق قبل أن يعود هذا اليوم السيد Yves Guillemot رئيس شركة يوبيسوفت حيث و من خلال مقابلة مع موقع Gamespot أكد الرجل أن السلسلة سوف تستأنف برمجتها الجديدة التي تم وضع لبناتها قبل سنتين .

حيث تأكد رسميا أن اللعبة لن تتوفر في جزء جديد حيث ستتوقف طيلة عام 2019 على أن تعود بعد ذلك إذ ينتظر أن يكون أول جزء جديد على أجهزة الجيل المقبل من الأجهزة و تحديدا كل من منصة إكسبوكس 2 و بلايستيشن 5 حيث أكد السيد Yves Guillemot رئيس الشركة أنهم يولون إهتماما كبير للسلسلة .

و منذ سنوات تقرر أن يتم منح المطورين وقت إضافي من أجل تحسين التجربة في كل جزء بهذه الرفع من مستوى هذه الأخيرة حيث يضيف المتحدث أن الجزء المقبل Assassin's Creed Odyssey يحمل في جعبته ما يتيح له الإستمرار لمدة سنتين كاملة دون أي جزء جديد .

للتذكير فهذا الأخير منتظر في تاريخ 5 أكتوبر المقبل بدعم للترجمة العربية للقوائم و الحوارات لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent