recent
أخبار ساخنة

لماذا قرر فريق CD Projekt فجأة الكشف عن ديمو لعبة Cyberpunk 2077 ؟ إليكم السبب الحقيقي و رسالة من المطورين ..


أكيد أنه من الأشياء التي لم نكن نتوقعها هذا اليوم هي الكشف بشكل رسمي عن أول عرض لطريقة اللعب من داخل مشروع Cyberpunk 2077 و الذي سمعنا عنه الكثير و لم نرى سوى القليل لغاية يوم أمس .

حيث قدم فريق CD Projekt هذا اليوم ديمو تبلغ مدته 48 دقيقة كاملة و هو نفس العرض التي تم الكشف عنه للصحفيين من طرف المطورين خلال معرض الماضي E3 و أيضا خلال حدث جيمزكوم ألمانيا الذي إنتهت فعالياته خلال اليومين الماضيين .

لكن دعونا نتحدث قليلا و بعيدا عن التفاصيل التي تم الكشف عنها من خلال العرض حيث سبق و أن تحدث عنها بشكل مستفيض خلال الموضوع من هنا ، دعونا أولا نكشف لكم السبب الذي جعل فريق CD Projekt يقدم على هذه الخطوة .

حيث كان قبل أيام يرفض الكشف عن فيديو للعبة و هو الشيء الذي جعل اللاعبين يتساءلون عن السبب الذي دفع الفريق لتغيير رأيه فجأة دون أي تلميح مباشر ، هذا الأخير و خلال حديث السيد Adam Badowski مخرج اللعبة كشف السبب عبر رسالة موجهة لاعبين إليكم جميع محتواها مترجم بالكامل :
ما تشاهدونه اليوم هو ملتقط من نسخة اللعبة ما تزال قيد التطوير حاليا داخل استوديو CD Projekt و بالتالي فكل ما يظهر خلال هذا الديمو من شأنه أن يتغير في النسخة النهائية و يشمل ذلك أيضا الميكانيكية المستخدمة . 
لقد قررنا كشف هذا العرض فقط للصحفيين مثل ميكانيكية التصويب و محرك الفيزياء للسيارات تم أيضا واجهة اللعبة فهذه النماذج لحدود اليوم ما تزال قيد التجربة فقط و قد كنا متخوفين من كشف كل هذا للجمهور بهذا الشكل الحالي . 
هناك أخطاء على مستوى الأنيميشن و حركات الشخصيات من خلال الحوارات و المؤثرات على الوجوه لأن هذا ما يزال قيد العمل ، طبعا نحن نعلم حجم الترقب و الإنتظار التي تشعرون به و العديد منهم يتمنى مشاهدة ما نحن بصدد العمل عليه و تحديدا و ما شاهد الصحفيين خلال معرض E3 2018 و كذلك Gamescom 2018 . 
رغم أن هذا ليس ما ستشاهدون خلال اللعبة النهائية إلا أننا لم نستطع أن نحرم الجمهور من هذه اللقطات في فيديو مدته 48 دقيقة و قررنا مشاركتها معكم فهذا ما تبدوا عليه لعبة Cyberpunk 2077 لحدود اليوم ، ننتظر أرائكم !



google-playkhamsatmostaqltradent