recent
أخبار ساخنة

تأكيد تواجد إحدى الشخصيات الرائعة من سلسلة Assassin's Creed في الجزء القادم Odyssey و هذه التفاصيل بالصور ..


نعلم هذا اليوم مزيد من التفاصيل المتعلقة بلعبة Assassin's Creed Odyssey و التي خلال مقابلة للسيد Yves Guillemot رئيس شركة يوبيسوفت أكد أن جزء Assassin's Creed Odyssey سيكون هو الأخير من السلسلة على أن تخضع للراحة في السنوات المقبلة حيث ستتوفر من جديد في عام 2020 .

لكن ما جديد جزء Assassin's Creed Odyssey الذي نتحدث عنه خلال العنوان ؟ نعم بالفعل هناك جديد متابعينا و أكيد أن الفضول دفع البعض منكم لمشاهدة الصورة قبل الإطلاع على المقالة حيث ومن خلال تجربة خاصة لديمو اللعبة عبر معرض جيمزكوم ألمانيا .


تم لمح تواجد خلال متجر اللعبة الرقمي و الذي يتيح للاعبين شراء معدات بنقود حقيقة حيث تم و كما نشاهد في الصورة رصد تواجد شخصية Evie Frye داخل اللعبة حيث ستكون حاضرة في هذا الجزء و ليس بالطريقة التي يعتقدها البعض .

حيث ستكون من بين الشخصيات التي يمكن الإعتماد عليها من أجل قيادة الجيوش في السفينة و بالتالي لن تكون متاحة للتحكم لكن من دون شك أن تواجد هذه الشخصية البريطانية سيكون بالنسبة للبعض من اللاعبين يحمل عدة ذكريات .

خصوصا من جرب جزء Assassin's Creed Syndicate الذي رغم أنه لم يمكن الأفضل في تاريخ السلسلة إلا أنه حمل في جعبته نظام لعب جد متطور و مختلف كليا عن ما سبقه من أجزاء ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent