recent
أخبار ساخنة

الدعم المالي للعبة Shenmue 3 بلغ 7 مليون دولار و الكشف عن نظام قتال جديد بالصور من هنا ..


سيتوجب على كل من يترقب لعبة Shenmue 3 أن ينتظر المزيد من الأشهر قبل وضع يده على هذا العنوان المنتظر من طرف الجمهور دون حد سواء خصوصا بعد أن تم تأجيل هذا الأخير لما بعد عام 2018 .

حيث جعل هذا الأمر اللاعبين نسبيا يشعرون بالراحة لأن اللعبة و منذ فترة تظهر بأنها غير جاهزة بعد و قد تلقت وابل من الإنتقادات بسبب بعض الأنظمة و التي تم تسليط عليها الضوء هذا اليوم تحديدا .

حيث و خلال بيان رسمي من فريق Ys Net مطور اللعبة تحدث هذا الأخير عن كون مداخيلها من خلال الدعم المالي قد بلغت ما يناهز سبعة مليون دولار دون احتساب ما جنته اللعبة عبر خدمة Kickstarter حيث كانت هذه المداخيل الجديدة عبر دعم اللاعبين في الموقع و كذلك عبر وسائل أخرى حسب ما أورد الفريق خلال بيانه .

هذا و من جهة أخرى كشف الفريق عن أول صورة قادمة من نظام القتال و التي توضح لنا لأول مرة طريقة اللعب التي كانت محط نقاش قبل أشهر عن كونها ليست بمستوى لعبة من الجيل الحالي و أن الفريق لم يعطي أهمية كبيرة لهذا النطاق .

لكن من خلال ما نشاهد عبر الصورة فهناك بوادر تلوح في الأفق على أساس أن تكون اللعبة في المستوى و طبعا سننتظر كل ماهو عروض بالفيديو لما لا قد تتوفر في فترة لاحقة من أجل إكتشاف أعمق للعبة Shenmue 3 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent