recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن موعد مرحلة البيتا للعبة Fallout 76 والمزيد من التفاصيل …


بعد أن أعلن عن لعبة Fallout 76 و ذلك خلال فعاليات معرض E3 2018 الماضي حيث كانت الفرصة جد مواتية أمام فريق Bethesda Game من أجل الكشف عن هذه الأخيرة حيث قدمها للجمهور بشكل مستفيض و معمق بعد أن كان قد أعلن عنها قبل أسابيع قليلة فقط من إنطلاق المعرض .

لكن و خلال ما قدم من تفاصيل تم الإعلان عن قدوم مرحلة بيتا مغلقة في الفترة المقبلة حيث لم يكن محدد تاريخها لكن بالمقابل كنا نعلم أن هذه المرحلة ستتوفر بشكل مغلق و ليس لكل اللاعبين حيث سيتم إختيار المشاركين فيها ضمن قرعة في صفوف من سيطلب اللعبة مسبقا .

و اليوم علمنا المزيد عن هذه الأخيرة حيث و خلال بيان رسمي من طرف شركة Bethesda فقد أعلنت رسميا عن موعد إنطلاق البيتا و الذي تحدد في شهر أكتوبر وتحديدا في بداية الشهر دون الكشف عن تاريخ معين و بالتالي نحصل على موعد جد تقريبي لموعد هذه الأخيرة حيث ستصادف من دون شك تاريخ إطلاق أحد الألعاب المهمة و القادمة في الشهر ذاته .

نشير أيضا أن هذه المرحلة التجريبية للعبة Fallout 76 ستتطلب من اللاعبين تسجيل كود نسختهم بعد التوصل به عند الطلب المسبق من هنا في هذا الرابط و إنتظار لحين الكشف عن تاريخ إطلاقها النهائي ، للتذكير فإصدار لعبة Fallout 76 منتظر في تاريخ 14 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent