recent
أخبار ساخنة

فريق تطوير لعبة Horizon: Zero Dawn ينتقل لمقره الجديد و يوظف المزيد لمشروعه المقبل ، إليكم خطط الأستوديو ..


نعلم منذ فترة ليست بالطويلة أن فريق Guerrilla Games مطور كل من سلسلة Killzone وكذلك لعبة Horizon: Zero Dawn بصدد العمل على مشروع جديد حاليا لكن لا نعلم أكثر من ذلك حيث و خلال عدة طلبات وظائف للفريق مؤخرا تم التلميح لكون المشروع القادم لن يكون سوى تكملة لمغامرة البطلة Aloy عبر جزء ثاني للعبة Horizon: Zero Dawn .

لكن دعونا من هذا كله و نركز قليلا عن المعلومات التي وردتنا من الصحيفة الهولندية Het Parool والتي تطرقت خلال عددها الصادر يوم أمس إلى كون فريق Guerrilla Games يستعد للإنتقال إلى مقره الجديد في العام المقبل و الذي يتم حاليا تجهيزه من أجل أن يستقبل حوالي 400 موظف ضمن مساحة تقدر بما مجموعه 7300 متر مربع .

عوض المقر الحالي للفريق و الذي لا يتجاوز تعداد مساحته 2700 متر مربع بطاقة استيعابية لا تتعدى 270 موظف و بالتالي الفريق ينوي مضاعفة عدد المطورين لديه و جلب المزيد من الموظفين لصفوفه حيث قرر حسب الجريدة أن يواصل حضوره في مدينة أمستردام و التي يعتبرها مؤسس الفريق السيد Hermen Hulst شيء ضروري و يعني الكثير لهم .

بحكم أنها كانت المدينة التي عرفت بداية الأستوديو إلى أن بات يشكل أحد أضلاع شركة سوني من خلال عدة مشاريع متميزة ، هذه الخطوة كذلك إشارة من الفريق بهدف الرفع من وتيرة طرح الألعاب حيث أشار قبل سنوات أنه يرغب بالعمل على ألعاب كل سنتين إلى ثلاث سنوات بعكس مشروع Horizon: Zero Dawn الذي تطلب منهم خمسة سنوات .

و هو ما يراه الفريق شيء جد طويل و منهك للفريق ككل و بالتالي مع العدد الكبير من المطورين إضافة للكفاءة التي يحتوي عليها الفريق يمكن أن ننتظر سوى المشاريع المتميزة جدا و البداية قد تكون بجزء ثاني للعبة Horizon: Zero Dawn أو إصدار أخر من سلسلة Killzone ، ماذا تفضلون متابعينا ؟ ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent