recent
أخبار ساخنة

شاهد العرض السينمائي الجديد لخريطة الزومبي Blood of the Dead للعبة Call of Duty: Black Ops 4 ، حماس رهيب جدا ..


إنطلقت قبل لحظات فعاليات معرض كوميك كون سان دييغو والذي استغله فريق التطوير Treyarch من أجل الكشف عن أحدث عرض بالفيديو للعبة Call of Duty: Black Ops 4 و تحديدا لطور الزومبي حيث نلقي لأول مرة نظرة شاملة عن خريطة Mob of the Dead التي نحصل على ريميك كامل لها تحت مسمى " دماء الأموات " .

عبر هذا العرض نتعرف أكثر عن أحداث القصة التي ستشهد عودة الشخصيات الرئيسية لطور الزومبي كما سبق و أن أشرت منذ فترة ليست بالطويلة حيث سيعود هؤلاء إلى سجن جزيرة الكاتراز و ذلك بهدف نبش حطام مختبر سري أسفل السجن حيث يحاولون هذه المرة أبطالها تأمين المستقبل الذي كان قد تنبأ به كرونوريوم و الذي بات في خطر .

حيث سيواجه هؤلاء عدو جديد في السجن و الذي يرغب في إحتجازهم للابد داخل الجزيرة ، أحداث جد شيقة و أجواء رهيبة جدا حيث تظل هذه الخريطة من بين أفضل ما تم طرحه على طور الزومبي و عدد كبير من اللاعبين تظل هذه الخريطة بالنسبة لهم الأفضل في تاريخ الظور ككل و من الرائع مشاهدة هذه الأخيرة تعود من جديد للواجهة من خلال نسخة ريميك جد متميزة .

أترككم مع العرض أسفل و نشير أن إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 4 منتظر في تاريخ 12 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent