فريق EA Sports يرغب في إضافة إحتفالية Fortnite داخل لعبة FIFA 19 لكن .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق EA Sports يرغب في إضافة إحتفالية Fortnite داخل لعبة FIFA 19 لكن ..

فريق EA Sports يرغب في إضافة إحتفالية Fortnite داخل لعبة FIFA 19 لكن ..

شارك المقالة

أكيد مع الشهرة الكبيرة التي باتت تشكلها لعبة Fortnite و التي باتت تحصد في دواليبها نحو 125 مليون لاعب فمن دون شك أن شهرة اللعبة بلغ صداها عدة مجالات من بينها كرة القدم حيث سبق و أن تحدث عن اللعبة عدة لاعبين محترفين مثل اللاعب الفرنسي عادل الرامي تم أيضا لاعبين مثل ديلي علي و كذلك زلاتان ابراهيموفيتش .

و اللدان يعتبران من بين المستخدمين داخل اللعبة .حيث شاركوا أكثر من مرة صور من داخل اللعبة و هم يستمتعون برفقة أصدقائهم ، هذا الأمر جعل من لعبة Fortnite تجتاح ملاعب كرة القدم حيث أن عدة لاعبين أصبحوا يحتفلون على طريقة رقصات اللعبة .

مثل ما يقوم به عادة اللاعب الفرنسي انطوان غريزمان حيث إحتفل بهذه الرقصة الشهيرة كما في الصورة ضمن نهائي مونديال كأس العالم في روسيا ما جعل الجمهور يطالب فريق EA Sports بطرح بعض الرقصات من داخل سلسلة في جزء FIFA 19 المقبل .


السيد Matt Prior الرئيس المدير العام لسلسلة FIFA داخل شركة EA أكد أن هذا الأمر جد معقد و ليس مثل الإحتفالات العادية التي كان يتم الزج بها داخل اللعبة بحكم أن هذه الرقصات ليست في ملكية شخص ما بحكم أن حقوقها لدى شركة Epic Games و لعبة Fortnite بالتحديد و يجب التفاوض معهم قل القيام بأي خطوة من هذا الشأن .

أكيد أن الرقصات فعلا تعتبر في ملكية شركة Epic Games و بالتالي تظل مسألة الزج بهم داخل لعبة FIFA 19 صعبة نوعا ما لكن تظل دائما قابلة للطرح حيث يضيف السيد Matt Prior أنهم يرغبون في إتاحة هذه الفرصة للاعبين و سيحاولون البحث عن طريقة من أجل التفاوض مع الشركة لطرح بعض المحتويات من هذا القبيل داخل لعبة FIFA 19 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *