محلل: لعبة Death Stranding ستصدر على جهاز PS4 تم بعد ذلك على منصة PS5 لهذا السبب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

محلل: لعبة Death Stranding ستصدر على جهاز PS4 تم بعد ذلك على منصة PS5 لهذا السبب ..

محلل: لعبة Death Stranding ستصدر على جهاز PS4 تم بعد ذلك على منصة PS5 لهذا السبب ..

شارك المقالة

تواصل لعبة Death Stranding سلسلة تواجدها في الساحة وهي التي لا نعلم الكثير عنه من حيث المحتوى لكون المطور هيدو كوجيما يحاول أن لا يوضح عدة أشياء ستتميز بها لعبته القادمة وبالتالي يتخذ من السرية و الألغاز وسيلة من أجل كشف تفاصيل اللعبة .

حيث أنه يصعب معرفة أي معلومة عن هذه الأخيرة بالرغم من ما قدم لحدود اليوم عن هذه الأخيرة إلا أننا نشعر بفراغ كبير عندما نتحدث عن اللعبة حيث نجهل تماما مقومات هذه الأخيرة أو الهدف الرئيسي الذي سيكون علينا القيام به خلالها مع كمية اللبس الذي يحوم حولها .

لكن هذا لم ينع المحلل السيد مايكل باكثر ممثل مؤسسة للتحدث مع موقع GamingBolt عن مشروع لعبة Death Stranding وتوقعاته حول تاريخ إصدارها حيث أشار بأن هذه الأخيرة لن تتوفر إلا ما بعد عام 2020 بحكم أن عملية تطويرها إنطلقت فعليا خلال عام 2016 و بالتالي ما يزال أمامها اشواط كثيرة قبل أن تصبح جاهزة .

حيث يضيف السيد مايكل أن اللعبة ستصدر في فترة قرب إطلاق جهاز بلايستيشن 5 حسب تقديره و بالتالي ستكون نوعا ما مثل لعبة GTA V التي صدرت في جهاز بلايستيشن 3 تم بعد عام على جهاز بلايستيشن 4 حيث يعتبر السيد مايكل باكثر أن مشروع لعبة Death Stranding سيتخذ نفس التوجه و سيكون عبارة عن مشروع " cross-gen " .

أي أنه يصدر على الجيل القديم و الجديد في نفس الوقت حيث تعتبر تفس الخطوة التي قام بها المطور هيدو كوجيما خلال لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain عندما توفرت على أجهزة بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 في نفس يوم إصدارها على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *