فريق التطوير Bethesda يؤكد أن لعبة Fallout 76 لا تمثل مستقبل الأستوديو و يكشف عدة حقائق … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق التطوير Bethesda يؤكد أن لعبة Fallout 76 لا تمثل مستقبل الأستوديو و يكشف عدة حقائق …

فريق التطوير Bethesda يؤكد أن لعبة Fallout 76 لا تمثل مستقبل الأستوديو و يكشف عدة حقائق …

شارك المقالة

الإعلان عن لعبة Fallout 76 تم على شكل لعبة عالم مفتوح من خلال بيئة ترتكز على اللعب التعاوني و الجماعي على حد سواء حيث عبر الجمهور المتابع للسلسلة عن تخوفه من خلال التوجه الذي نهجه فريق Bethesda من خلال هذا الجزء الذي و كما يشير إسمه فهو لا ينضوي تحت لواء السلسلة الأصلية و بالتالي فهو متميز عن غيره من الإصدارات .

السيد Todd Howard من فريق Bethesda كان له حضور خلال فعاليات معرض Gamelab و الذي جرت أحداثها في مدينة برشلونة الإسبانية قبل أسابيع حيث تطرق خلال مقابلة مع موقع GamesIndustry.biz بعدة تفاصيل مهمة جدا طفت على السطح من طرف الجمهور .

حيث أكد السيد Todd Howard أن لعبة Fallout 76 لا تمثل مستقبل إنتاجات الفريق ككل بحكم أنهم في الأستوديو يركزون على كل ماهو قصة و طور لعب فردي و بالتالي فجزء Fallout 76 يعتبر حالة خاصة جدا و تجربة مختلفة عن السابق .

و قد أشار المتحدث السيد Todd Howard أن الفريق ضد فكرة أن ألعاب الطور الفردي قد ماتت ولم تعد موجودة بحكم انهم من خلال مشروع لعبة يرغبون بتجربة شيء جديد فقط و محاولة تقديم أفكار لم يسبق اعتمادها فقط لا غير .

طبعا من حق فريق Bethesda أن يحاول تجربة شيء مختلف و متنوع عن ما قدم في السابق و طبعا سنترقب كل جديد هذا المشروع في القادم من الأسابيع ، نشير أن إصدار لعبة Fallout 76 منتظر في تاريخ 14 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *