رسميا تحديث 5.0 للعبة Fortnite أصبح متوفر و إنطلاق الموسم الخامس ، إليكم جميع التفاصيل و المحتويات الجديدة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا تحديث 5.0 للعبة Fortnite أصبح متوفر و إنطلاق الموسم الخامس ، إليكم جميع التفاصيل و المحتويات الجديدة ..

رسميا تحديث 5.0 للعبة Fortnite أصبح متوفر و إنطلاق الموسم الخامس ، إليكم جميع التفاصيل و المحتويات الجديدة ..

شارك المقالة

أعلن فريق Epic Games صباح هذا اليوم و خلال بيان رسمي بات متوفر الأن عن جميع تفاصيل تحديث 5.0 للعبة Fortnite و الذي يعلن إنطلاق الموسم الخامس لطور الباتل رويال تحت مسمى " إصطدام العوالم " حيث سيقدم هذا الأخير حزمة محتويات جديدة و إضافية للاعبين كما كان منتظر .

هذا و طيلة الساعات الماضية كانت خوادم اللعبة خارج الخدمة لكن الأن عادت الأمور لنصابها و التحديث أصبح متوفر للتحميل من خلال اللعبة بشكل عادي جدا ، و أسفل الموضوع يمكنكم الإطلاع على كل المميزات و المحتويات التي سيقدم هذا الأخير فتابعوا معي .



مميزات التحديث الجديد :

- تحسينات جذرية على مستوى الرسومات في عالم اللعبة التي أصبحت بجودة أفضل من خلال جميع النسخ .

- ظهور بوابات زمنية ممكن أن تنقلك لأماكن جديدة و قد حذر المطورين من كون هذه البوابات قد تنقل اللاعبين لمناطق غير متوقعة .

- إضافة مناطق جديدة بالخريطة مثل المنطقة الصحراوية Paradise Palms تم ظهور منطقة Lazy Links إضافة لعدة أماكن جديدة لا تحمل بعد أسماء .

- نظام المواسم يظل متواجد مرة أخرى بسعر 950 V-Bucks و الذي يتيح لك 100 مستوى من أجل الحصول على عدة جوائز و هدايا عبارة عن ملابس الشخصيات و معدات للتخصيص .

- إضافة سيارة الجولف و التي تتيح للاعبين الركوب عليها لغاية أربعة لاعبين حيث نجد سائق و لاعب بالقرب منه تم لاعبين في الخلف لحماية السيارة وهي أول مركبة تتوفر في عالم لعبة Fortnite وتحديدا طور الباتل رويال .

- إضافة نوع جديد من التحديات الموسمية هذه المرة حيث لن تتغير في وقت معين و تظل موجودة دائما لاعبين سواء من يملكون الحزمة المجانية أو المدفوعة لكون فريق Epic Games يرغب من خلال هذه الخطوة جعل المنافسة محتدمة بين جميع اللاعبين دون حد سواء و بالتالي تقرر وضع رهن إشارة الجمهور تحديات من نوع أخر تستمر حتى ما بعد إنتهاء الموسم الخامس .

- اللاعبين على جهاز نينتندو سويتش يمكنهم الآن الإستفادة من التحكم عن طريقة تقنية المستشعر الحركي خلال التصويب بالأسلحة .

- طور إنقاذ العالم هو الآخر استفاد من عدة مميزات جديدة و التي ستكون من خلال إضافة طور " تحدي جيوش الزومبي " و كما يحمل إسمه فهذا الأخير سيتيح للاعبين محاولة البقاء لأطول فترة ممكنة ضمن مواجهة أعداد هائلة من الزومبي ، كما تم الكشف عن حدث Road Trip الذي يتيح الحصول على أسلحة من نوع جديد و كذلك ملابس على طريقة رعاة البقر من الغرب الأمريكي .

- نواصل جرد أهم ما قدم التحديث الجديد للعبة Fortnite و الذي عرف حذف نهائيا سلاح Double-Pompe و الذي تلقى بخصوصه فريق التطوير ردود فعل جد سلبية من خلال طريقة إستخدامه كما تم تفعيل نظام جديد يمنع استخدام سلاحين من فئة Shotgun في نفس الوقت حيث مثلا إدا طلقت بالسلاح الاول يجب أن ننتظر بعض الوقت قبل إستخدام السلاح الثاني .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *