رسميا بطولة Roland-Garros قادمة للعبة Tennis World Tour و المزيد من المحتوى … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا بطولة Roland-Garros قادمة للعبة Tennis World Tour و المزيد من المحتوى …

رسميا بطولة Roland-Garros قادمة للعبة Tennis World Tour و المزيد من المحتوى …

شارك المقالة

كما تطرقنا لذلك خلال مراجعة شاملة للعبة Tennis World Tour هنا عبر موقعنا فهذه الأخيرة كانت جد فقيرة على مستوى المحتوى حيث إنعدام طور لعب عبر الشبكة و كذلك أطوار الزوجي تم غياب البطولات الكبرى أرخى بظلاله على هذه الأخيرة و كأنها قدمت بشكل غير جاهز .

هذا الشيء هو ما تأكد من طرف السيد Alain Falc رئيس شركة Bigben Interactive ناشر و منتج اللعبة و الذي أكد خلال تصريح سابق بأن اللعبة صدرت فقط بمحتوى لا يتجاوز 20% من ماهو مقرر لها حيث يتوعد الجمهور بالمزيد من التحديثات القادمة لكي ترفع من جودتها .

هذا الأمر بدأ يلوح في الأفق سريعا و ذلك بعدما توصل فريق Bigben Interactive لإتفاق مع الإتحاد الفرنسي لكرة المضرب من أجل إلحاق بطولة Roland-Garros الرسمية داخل لعبة Tennis World Tour .

حيث ستتوفر بجميع حقوقها الرسمية من ملاعب وكذلك لوحات إعلانية إضافة للملعب الرئيسي للمنافسة Philippe Chatrier و الذي يخضع لعدة إصلاحات و ترميمات ستجعله بحلة مختلفة في أفق عام 2021 لكن لعبة Tennis World Tour ستطرح الملعب في حلته النهائية كواحد من الشروط التي تم إجبار فريق Bigben على منحها للجمهور .

من جهة أخرى يعد السيد Alain Falc جميع اللاعبين بالمزيد من المحتويات القادمة للعبة في القريب العاجل و التي ستصل على شكل محتويات بالمجان أما بطولة دوري Roland-Garros لا نعلم بعد هل ستتوفر بالمجان أو سيكون من الضروري دفع المزيد من النقود ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *