مصمم لعبة God of War يتوقع أن تكون التكملة أضخم و أفضل من الجزء السابق ، إليكم جميع التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مصمم لعبة God of War يتوقع أن تكون التكملة أضخم و أفضل من الجزء السابق ، إليكم جميع التفاصيل …

مصمم لعبة God of War يتوقع أن تكون التكملة أضخم و أفضل من الجزء السابق ، إليكم جميع التفاصيل …

شارك المقالة

بعد أن كان السيد كوري بارلوغ هو من يأخذ الكلمة دوما من خلال كل الخرجات الإعلامية المتعلقة بلعبة God of War فقد غيرنا قليلا الجو و ذلك من خلال ما رصد عبر مقابلة لفريق مجلة Sector السويدية .

حيث تحدث السيد Nate Stephens مدير التصاميم للعبة God of War عن ما يمكن أن نتوقع خلال الجزء المقبل حيث وصف ذلك بأنه عمل ضخم جدا و سيكون جد متعب للفريق أكثر من الجزء السابق .

حيث يضيف بأنه مثلا إن أردنا لقطة مشابهة لأول مشهد داخل اللعبة و هو القتال الذي يجمع بين كريتوس و " الغريب " ( لا نرغب بذكر إسم الشخصية لعدم الحرق ) و التي تنتهي بتدمير كل بيئة اللعب تقريبا حيث أشار السيد Nate Stephens أنه إشتغل لمدة أشهر عديدة على مستوى الإضاءة في هذا المشهد فقط .

و التي تطلبت منه مجهود جد مضاعف قبل أن يصل لتلك النتيجة النهائية و المستوى الرائع في جودة الإضاءة الخاصة بتلك المشاهد التي تظل راسخة في الأذهان .

السيد Nate Stephens يضيف من خلال تصريحه أن الجزء القادم يجب أن يقدم نفس المستوى و أكثر من ذلك بمراحل ما يجعل منه تحدي كبير للمطورين و الدفع بقدراتهم لأقصى درجة ممكنة مؤكدا أن العمل على جزء ثاني إن قرروا العمل عليه يجب أن يتأكد الجمهور بأنه سيكون أعمق و أكبر تم بمحتوى قصة جد طويلة .

تصريح جد حماسي أكيد يجعلنا جد متشوقين لمعرفة خطط الفريق وهل إذا ما كان سينطلق العمل على هذا المشروع في المستقبل القريب أم أنه سيكون بعد عدة سنوات من الأن ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *