مطور لعبة Shadow of the Tomb Raider يؤكد أنها أصبحت قابلة للعب من البداية إلى النهاية لكن …


عاد فريق Eidos Montréal من جديد هذا اليوم وفي جعبته المزيد من التفاصيل قدمت من طرف السيد David Anfossi رئيس الفريق حيث و خلال مقابلة صحفية مع مجلة MCV وذلك عبر أحدث عدد لها تطرق الرجل لعدد مهم من الأمور المتعلقة بالسير العام لعملية تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider .

حيث أشار خلال معرض كلامه أن هذه الأخيرة قد باتت متاحة للعب بالكامل من البداية إلى غاية النهاية منذ أكثر من سنة ، السيد David Anfossi أكد أنهم في فريق Eidos Montréal يعطون أهمية كبير لهذا المعطى بحكم أنه يساعدهم على تطوير و تحسين ميكانيكية اللعب بشكل مستمر و اللعبة في الأصل تكون جاهزة .

حيث يضيف بأن هذه إستراتيجية العمل لديهم تعطي أكلها في جميع المشاريع حيث يتم تجميع اللعبة بالكامل و لو بمستوى رسومات أقل من المتوسط إلا أنها تصقل بشكل دائم في مرحلة التطوير و التي تستفيد منها اللعبة عبر عدة ميزات حسب قول السيد David Anfossi .

إد يتم الرفع من جودة المؤثرات البصرية و جودة تصاميم الشخصيات حيث يكون بمقدور المبرمجين تجربة كل العناصر داخل عالم اللعبة الجاهز من قبل ما يجعل هناك أرضية عمل شاسعة لهم ، أسلوب فريد من نوعه ذلك الذي يتبعه فريق على أمل أن يقدم لنا لعبة Shadow of the Tomb Raider في أبهى حلة ممكنة ،، تحياتي .


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "مطور لعبة Shadow of the Tomb Raider يؤكد أنها أصبحت قابلة للعب من البداية إلى النهاية لكن …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات