تسجيل لعبة Devil May Cry 5 في أحد المتاجر على جهاز PS4 فقط ، هل ستكون حصرية ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسجيل لعبة Devil May Cry 5 في أحد المتاجر على جهاز PS4 فقط ، هل ستكون حصرية ؟

تسجيل لعبة Devil May Cry 5 في أحد المتاجر على جهاز PS4 فقط ، هل ستكون حصرية ؟

شارك المقالة

تتواصل الإشاعات و التسريبات حول سلسلة Devil May Cry العريقة و الحديث هنا عن الجزء الخامس و الذي ينتظر أن يتم الكشف عنه خلال حدث معرض E3 2018 القادم وذلك بعد موجة من التفاصيل التي رصدنا طيلة الأشهر السابقة يبدو أن السرعة اخدت نسق تصاعدي و ذلك على خلفية حجم المعلومات التي باتت تنشر هنا و هناك حتى لم نعد لا نعلم ما نصدق .

عموما و بالعودة للموضوع فقد رصدنا هذا اليوم من خلال متجر Base صفحة خاصة للعبة Devil May Cry 5 و التي تظل محددة فقط على جهاز بلايستيشن 4 و ليس هذا فقط بل حدد تاريخ إطلاق اللعبة في 30 مارس المقبل لعام 2019 .

هل تفعلها سوني و تحرم باقي الجمهور من هذا الجزء ؟ لا أعتقد بصراحة أن تكون حصرية على أحد الأجهزة لأن هذه السلسلة يظل لها جمهور على كافة المنصات و تظل من بين العناوين الخاصة بالطرف الثالث الثابتة على جميع الأجهزة دون أي إستثناء .

أما بخصوص موعد الإصدار على المتجر فهو ليس رسمي طبعا و من الممكن أن يتغير حين إعلان اللعبة رسميا هو ما نترقب منذ فترة بانتظار تحرك فريق Capcom للكشف عن جميع التفاصيل و إلى غاية ذلك فسوف نصنف هذه المعلومات في خانة الإشاعة لحين ظهور تفاصيل رسمية ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *