recent
أخبار ساخنة

ناشر لعبة Tennis World Tour يؤكد أنها صدرت بمحتوى لا يتجاوز 20% فقط و هناك مخطط لدعمها في المستقبل …


لعبة Tennis World Tour و كما تطرقت خلال مراجعتي لها فقد كانت من بين الألعاب التي لا تقدم تجربة لعب جد ممتعة حيث وبالرغم من ذلك الشغف الذي نكنه لألعاب كرة المضرب إلا أن لعبة Tennis World Tour لم تستطع  تطبيق الفكرة كما يجب .

و خلال مقابلة السيد Alain Falc رئيس شركة BigBen Interactive الناشرة للعبة تحدث خلال مقابلة مع موقع جريدة Le Monde وذلك عن اسباب فشل لعبة Tennis World Tour في حصد تقييمات مرتفعة و الذي رد بهذا الخصوص أن اللعبة و قبل صدورها ببضعة أيام فقط بلغت نسبة تطويرها فقط 20% من المحتوى .

و الدليل على ذلك هو أنها تصدر دون محتوى مهم للغاية و كذلك أطوار لعب قليلة جدا ، السيد Alain Falc أكد أنهم أرادوا تأجيل إطلاقها لكن الحملة الإعلانية إنطلقت و لم يكن من المقبول تأجيل اللعبة لأن هذا سيكبدهم خسائر فادحة حسب قوله .

لكن كيف يمكن الآن دعم اللعبة ؟ المتحدث أشار أنهم بمعية فريق التطوير لديهم مخطط متوسط المدى لدعم اللعبة عبر تحديثات لحين اكتمال محتواها بالكامل و طرح جميع ما يتم العمل عليه الأن قبل أن تصدر نسخة محسنة في العام القادم .

مضيفا أن هناك جزء جديد في الفترة ما بين عام 2020 و 2021 لأن هدفهم هو الرفع من المستوى تدريجيا قبل الوصول للمرحلة النهائية و طرح محتوى ضخم داخل اللعبة ، ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة من فريق BigBen و هل من الممكن أن تنجح ؟ ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent