recent
أخبار ساخنة

ناشر لعبة Red Dead Redemption 2 يدافع عن الألعاب التي تركز على القصة و يكشف عدة حقائق مثيرة …


عندما نتحدث عن فرق تطوير كبيرة من دون وشك نتحدث عن شركات طرف ثالث لها باع طويل من خلال ألعاب القصة و التي تركز على طور اللعب الفردي حيث عاد اليوم السيد Strauss Zelnick رئيس شركة Take-Two التي تعتبر المالك الحقيقي لفريق Rockstar Games و كذلك 2K Games .

حيث تطرق خلال مقابلة مع موقع GamesBeat عن كون العاب القصة أو طور اللعب الفردي لم تمت أبدا حيث يضيف أن اللاعبين إن أعطيتهم قصة و شخصيات تم محتوى قوي جدا فمن دون شك لن يرفضوا هذا الأمر .

السيد Strauss Zelnick أضاف أن اللعب الجماعي لا ينقص من قيمته و إنما حاليا بات بعض المتتبعين يربطون النجاح ببعض الأطوار المعينة مثل الباتل رويال حيث أشار أن هناك من يقول لن أشتري اللعبة هاته مثلا لأنها لا تقدم طور لعب باتل رويال .

حيث يؤكد أن مثلا في لعبة Red Dead Redemption 2 فالقصة هي من كانت تشكل الإلهام بالنسبة للمطورين من أجل طرح طور لعب جماعي مبتكر ومختلف عن كل إنتاجاتهم السابقة .

المتحدث أشار من خلال مثال حقيقي على ذلك ما حدث مع لعبة GTA V حيث أشار بأن نجاح القصة هو من جعل اللاعبين يتحمسوا مع طور اللعب الجماعي و يقضون فيه ساعات وأيام طويلة جدا حتى باتت له شهرة كبيرة جدا .

و كخلاصة لما تحدث عنه السيد Strauss Zelnick فقد أكد بأن طور القصة إن خضع للصقل و قدم محتوى مهم بأفكار مختلفة جدا فسوف يكون من المفاجآت أن يفشل بالنسبة للسيد ، أكيد تصريح يطمئن الجمهور عن قصة لعبة Red Dead Redemption 2 و التي نشير أنها ستصدر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 بتاريخ 26 أكتوبر ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent