recent
أخبار ساخنة

أستوديو Dice يتحدث لأول مرة عن طور الباتل رويال في لعبة Battlefield V و يكشف عدة تفاصيل مهمة …


الكشف عن طور الباتل رويال للعبة Battlefield V تم خلال مؤتمر EA Play و ذلك ضمن فعاليات معرض E3 2018 قبل أسبوعين من الأن حيث شكل الإعلان مفاجئة في صفوف الجمهور لكون الأمر لم يكن متوقع من طرف فريق DICE خصوصا و أنه قدم حدث خاص باللعبة و لم يكشف حينها عن أي شيء يتعلق بطور بطور الباتل رويال .

لكنه ترك المعلومات لغاية حدث معرض E3 2018 حيث عاد السيد Lars Gustavsson هذا اليوم من فريق DICE لكي يوضح عدة نقاط مهمة لم يتم التطرق لها خلال المؤتمر حيث أكد أن طور الباتل رويال في لعبة Battlefield V سيتوفر على شكل تحديث مجاني ما بعد إطلاق اللعبة .

مضيف أنهم لا يمكنهم مشاركة أي معلومة حاليا عن حجم الخريطة أو عدد اللاعبين بحكم أن العمل على هذا الطور لم يمر عليه سوى وقت قصير جدا و بالتالي فسوف تتوفر التفاصيل أكثر بالأشهر القادمة .

أما عن فكرة الطور فقد أكد أنها لن تختلف بشكل كبير عن ما يقدم في الألعاب المتوفرة حاليا حيث أنهم كان لابد أن يعتمدوا هذا الأخير لكون الحديث عنه كبير و الجمهور يرحب به كما أن المطورين في فريق متحمسين جدا لتقديم شيء مبتكر خلاله وبالتالي فالأرضية حسب السيد Lars Gustavsson موجودة للعمل .

هذا و يضيف السيد Lars Gustavsson خلال نفس الحديث أن إضافة طور الباتل رويال لن تؤثر على المحتوى المبرمج للعبة Battlefield V و ستواصل الحصول على التحديثات و المحتوى المبرمج دون أي خلل أو تركيز على شيء معين حيث سيحاولون تحسين و تطوير كل أساسيات اللعبة عبر التحديثات .

مؤكدا أن الدعم سيشمل جميع اللعبة و ليس طور الباتل روايال فقط حيث وضح بأن فكرة حذف حزمة البريميوم أكبر دليل على رغبتهم في توحيد اللاعبين ضمن الخوادم و جعل مجتمع اللعبة مكتمل الصفوف ، أكيد سنترقب تفاصيل أكثر عن طور الباتل روايال خلال لعبة Battlefield V في القادم من الأسابيع خصوصا و أن عملية تطويره واضح أنها إنطلقت قبل وقت قريب جدا ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent