recent
أخبار ساخنة

لنشاهد بالفيديو مباراة كاملة من داخل لعبة PES 2019، ما رأيكم في التغييرات الجديدة ؟


عادت كونامي هذا اليوم من جديد وذلك عبر عرض بالفيديو هو الأول من نوعه لنسخة البيتا من لعبة PES 2019 التي تعود هذا العام بجزء جديد كليا و الذي بالمناسبة يستخدم محرك رسومات مختلف عن الأجزاء السابقة .

حيث و كما نشاهد من خلال العرض الذي تم الكشف عنه من طرف فريق موقع فهذه الأخيرة لا تقدم أشياء جديدة مختلفة عن الإصدار السابق وهنا الحديث عن PES 2018 حيث يظل هذا الجزء الجديد نسخة محسنة فقط .

حتى أنه قد تخلى عن حقوق دوري ابطال اوروبا و جميع المنافسات الأخرى مثل الدوري الأوروبي و كأس السوبر الأوروبي لصالح سلسلة FIFA حيث اعتبر العديد من المتتبعين أنها النقطة التي افاضت الكاس بحكم أن تخلي كونامي عن هذه المنافسات يعتبر الضربة القاضية التي كانت تتمناها شركة EA و محبي سلسلة FIFA بالخصوص .

لكن بالمقابل فلعبة PES 2019 استطاعت أن تستفيد من عدة حقوق دوريات أوروبية مثل الفرنسي و البرتغالي حيث ستغني رصيدها من المحتوى الذي و رغم كل شيء يظل لحدود اللحظة جد قليل ، أترككم الحين مع العرض المقدم أسفل و نشير أن إصدار لعبة PES 2019 منتظر في تاريخ 30 أغسطس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent