recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة تكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و موعد إصداره يبدوا اقرب من المتوقع …


أخبار جهاز بلايستيشن 5 نحاول التمعن أكثر فيها قبل نشر أي كان منها حيث أن الجمهور يتحمس بشكل كبير مع أي معلومة نقدمها بخصوص المنصة و اليوم لدينا جديد يمكن القول أنه جد مثير للإهتمام حيث يأتينا من شركة Bink Video و التي أكيد أنه قد سبق للعديد منكم مشاهدة شعارها في عدد من الألعاب .

حيث تكون على غلاف الأشرطة بحكم أنها هي من تصنع المحتويات التي تقدم في الأشرطة على شكل فيديوهات و الشيء الذي ربط الشركة مع جهاز بلايستيشن 5 هو أنها مؤخرا قامت بإضافة قارئ أشرطة جديد تعمل عليه حاليا والذي يحمل إسم Added a new secret NDA-ed platform أي أنه ما يزال لم يحصل على إسم نهائي .

عدة منابر إعلامية ربطت الأمر لكونه يتعلق بجهاز بلايستيشن 5 القادم من شركة سوني حيث قامت الشركة بنفس الخطوة على منصة بلايستيشن 4 الحالية و التي نشرت قارئ الأشرطة الخاص بها قبل عام من إصدار الجهاز فهل منصة بلايستيشن 5 قادمة بعد عام من الآن ؟

شيء سابق لأوانه التحدث عنه لكن التفاصيل هذه المرة تبدو جد ممكنة و لو أنني شخصيا اعتقد أن الكشف عن المنصة قد يتم في عام 2019 على أن يتم إصدارها خلال عام 2020 أو قد تقوم سوني بتأجيل الإعلان عن جهاز بلايستيشن 5 لغاية عام 2020 و إصداره في نفس السنة و هو أمر تكرر مع جهاز بلايستيشن 4 تماماً .

طبعا أخبار جهاز سوني القادم اخدت وتيرة سريعة جدا و لو أن الشركة لا تتحدث كثيرا عنه بحكم أنها تملك ألعاب قوية قادمة و سيكون من المجحف حقا أن تعلن عن المنصة و هي تملك عدد كبير من الألعاب الموجهة لجهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent