مدير شركة SEGA يكشف الألعاب التي يرغب بها في السنوات القادمة و يكشف حقائق مثيرة للغاية … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مدير شركة SEGA يكشف الألعاب التي يرغب بها في السنوات القادمة و يكشف حقائق مثيرة للغاية …

مدير شركة SEGA يكشف الألعاب التي يرغب بها في السنوات القادمة و يكشف حقائق مثيرة للغاية …

شارك المقالة

الحديث عن شركة SEGA يظل جد مهم بحكم أنها من الشركات التي تظل رائدة و تاريخيا حيث كانت تقدم عدة سلاسل العاب رائعة و ليس هذا فقط بل كذلك أجهزة ألعاب متميزة قبل أن تنهار بشكل كلي لكن مؤخرا الشركة بدأت تستجمع قواها و تعود للواجهة بشكل كامل .

السيد Haruki Satomi و الذي أصبح مدير الشركة في عام 2015 و بمعية والده رئيس شركة SEGA Sammy Holding منذ أن أخد بزمام الأمور و وضع الشركة في أفضل ما يمكن وقد أعرب على ذلك السيد Haruki Satomi من خلال حواره مع موقع CNBC .

و الذي تحدث خلاله عن عدة حقائق مثيرة حول ماضي سلسلة Sonic التي أكد أنها قد تغيرت بالكامل بمجرد حصول أحد أجزائها على تقييم 30 على 100 من خلال Meta-Critic حيث أشار السيد Haruki Satomi أنه قد اجتمع مع المطورين و أخبرهم بضرورة تركيز العمل على مشروع جد ضخم و لا يصدر إلا عن وصوله للمرحلة المتكاملة .

حيث أوضح أنهم في البداية كان هدفهم منافسة شخصية ماريو الخاصة بشركة نينتندو لكنهم فشلوا في ذلك مضيفا أنه كانت هناك مرحلة معينة أتيحت لهم لكي يتفوقوا عليها لكنهم بالنهاية قرروا قلب هذه المنافسة إلى تعاون .

و هو ما تجسد من خلال ألعاب Mario & Sonic at the Olympic Games و Mario & Sonic at the London 2012 Olympic Games تم كذلك Mario & Sonic at the Rio 2016 Olympic Games ، السيد Haruki Satomi تحدث عن هذه السنة و قد صرح أنهم في شركة SEGA يرغبون في تقديم 10 ألعاب دفعة واحدة للجمهور .

وعن اختياره الألعاب التي يفضل أجاب المتحدث ذاته السيد Haruki Satomi أنه يفضل كل من سلسلة Yakuza تم كذلك Valkyria Chronicle حيث يتمنى أن تواصل حضورها الدائم بما أن الجمهور يرغب بها ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *