كل ما تحتاج معرفته على خدمة Nintendo Switch Online ( السعر ، المميزات و المزيد ) - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كل ما تحتاج معرفته على خدمة Nintendo Switch Online ( السعر ، المميزات و المزيد )

كل ما تحتاج معرفته على خدمة Nintendo Switch Online ( السعر ، المميزات و المزيد )

شارك المقالة

كما كان متوقع منذ فترة قصيرة فقد كشفت هذا اليوم شركة نينتندو من خلال موقعها الرسمي عن تفاصيل خدمة Nintendo Switch Online و التي كانت قد كشفت عنها في وقت لاحق لكن لم تقدم كل تفاصيلها غير أنها اليوم قررت العودة للواجهة و طرح كل كبيرة و صغيرة ستتميز خلالها هذه الخدمة .

أولا موعد إطلاقها فهو مقرر دائما في شهر سبتمبر المقبل وذلك في تاريخ لم يحدد بعد ، أما بخصوص سعر الإشتراك في الخدمة فهو جد مناسب و قد حدد في 3,99 دولار للشهر الواحد و لمن يرغب بثلاث أشهر يمكنه دفع 7,99 دولار كما يوجد إشتراك سنوي لمدة 12 شهر تصل قيمته لغاية 19,99 دولار .

و قد كشفت نينتندو عن إشتراك عائلي يمكنك خلاله دعوة لغاية سبعة أشخاص و اللعب من خلال هذا الإشتراك لمدة سنة كاملة و يصل سعره لحدود 39,99 دولار و هو فعلا خطوة جد متميزة من الشركة تجاه الجمهور .

و بخصوص مميزات الخدمة فعند الإشتراك فيها أنت تضمن إذن ولوجك لخدمة ثانية و هي عبارة عن Retro Gaming حيث تمكنك من الحصول على باقة ألعاب كلاسيكية جد متميزة يتم تجديدها بشكل شهري و قد كشف بالمناسبة عن أول قائمة من هذه الأخيرة حيث ستعرف تواجد أشهر عناوين جهاز NES الأسطوري .

من بين المميزات كذلك التي ستتيح الخدمة نجد من أهمها هي الخدمات السحابية مثل ما تقدم خدمة سوني بلايستيشن بلس حيث يمكن الآن لمشتركي خدمة في جهاز السويتش كذلك نقل تخزينات ألعابهم على الخدمات السحابية من أجل اللعب في أي مكان و في أي وقت على أي جهاز متاح أمامهم و هي خطوة بلا شك للأمام من طرف شركة نينتندو ، نذكر بأن خدمة Nintendo Switch Online منتظر إطلاقها عالميا في شهر سبتمبر المقبل ،، تحياتي .


قائمة ألعاب خدمة Retro Gaming :

Soccer
Tennis
Donkey Kong
Mario Bros.
Super Mario Bros.
Balloon Fight
Ice Climber
Dr. Mario
The Legend of Zelda
Super Mario Bros. 3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *